5 علامات تبشرك بعلاقة حميمة رائعة مع شريك حياتك

بواسطه علياء المحمدى | الخميس , 9 يوليو 2020 ,11:09 ص

5 علامات تبشرك بعلاقة حميمة رائعة مع شريك حياتك


5 علامات تبشرك بعلاقة حميمة رائعة مع شريك حياتك، فالعلاقة الجنسية تعد من أهم جوانب الحياة الزوجية، وبسببها تنجح علاقات كثيرة وتكتمل أو تفشل، وقد ينفصل الزوجان، ورغم أن كثير من الأزواج يتكتمون على ارتياحهم أو عدمه في العلاقة الحميمة، إلا أنهم يبحثون دائمًا على الإنترنت عن طرق لتحسين هذه العلاقة، لهذا تقدم لكِ اليوم لهلوبة 5 علامات تبشرك بعلاقة حميمة رائعة مع شريك حياتك، وما يختلف فيه عن غيره.

5 علامات تبشرك بعلاقة حميمة رائعة مع شريك حياتك:

- يهتم بالنظافة:

لا يوجد أحد لا يحب أن يكون شريك حياته نظيفًا ومهتمًا بنظافته وخصوصًا خلال العلاقة الحميمة، وهذا يشمل إزالة الشعر الزائد عن كل من الطرفين والاهتمام باليدين والأظافر والاهتمام بنعومة الجلد وترطيبه، وفوق كل هذا الرائحة العطرة.

- لا يمانع في استخدام الفم:

ليس بالضرورة أن تكون هذه وسيلته الأساسية في العلاقة الحميمة، لكن إذا كان يعلم أن زوجته تصل للنشوة أكثر بهذه الطريقة، فيمكنه الخروج عن المعتاد واستخدامها.

- مغامر:

العلاقة الحميمة نفسها ليست هدفًا، هي وسيلة للاستمتاع، ولهذا فإن الشخص الممل الذي يستخدمها كهدف تكون العلاقة معه سيئة، أما الشخص الجيد في العلاقة يكون مغامر ويريد أن يجرب طرقًا جديدة تسعده وتسعد زوجته.

- جسمه جذاب:

الوزن الزائد ليس مشكلة كبيرة في العلاقة الحميمة، لكن يفضل أيضًا أن يكون شريك حياتك جسمه لائق ورشيق، لأن هذا يعطي العلاقة مرونة وتحرر أكثر.

- خياله جامح:

من الأمور المهمة في الشخص الجيد في العلاقة الحميمة أنه يحاول تطبيق تخيلاته في العلاقة الفعلية، ويصل لحل وسط مع زوجته يحول بها هذه الخيالات إلى حقيقة، ويعرف تخيلاتها هي أيضًا عما تريد فعله ويحاول تطبيقه.

 

موضوعات متعلقة:

حركات يحبها زوجك أثناء العلاقة الحميمة

تجنبي الوقوع في هذه الأخطاء أثناء العلاقة الحميمة

أمور تجهلها المرأة عن الرجل أثناء العلاقة الحميمة

4 أطعمة تحفز الرغبة الجنسية لعلاقة حميمة مثيرة ‏


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك