صورة تجمع عمرو دياب ودينا الشربيني في لندن ‏

بواسطه سهام مسلم | الإثنين , 4 يونيو 2018 ,9:14 ص

صورة تجمع عمرو دياب ودينا الشربيني في لندن


نشرت نور ابنة الفنان عمرو دياب صورة عبر حسابها الشخصي على موقع "انستجرام"، تجمعها بوالدها والفنانة دينا الشربيني، وذلك أثناء تواجدهم بلندن.

الصور التقطها عمرو دياب على طريقة السيلفي أثناء تواجده برفقتهن بالسيارة الخاصة، وتواجد عمرو دياب في العاصمة البريطانية للاحتفال بتخرج ابنه عبد الله وابنته كنزي، واستعدادهما لبدء مرحلة تعليمية جديدة.

كان الفنان عمرو دياب، قد أعلن عن تعاونه مع حميد الشاعري ونادر حمدي وعمرو مصطفى وتامر حسين، لإنتاج ألبومه الجديد للعام الحالي وذلك بعد فترة غياب طويلة، بعد أن جمع النجمين تاريخ استمر 11 عام، نتج عنه 53 أغنية، عبر 8 ألبومات.

وتشارك دينا الشربيني في السباق الرمضاني بمسلسل "مليكة" ويشاركها مصطفى فهمى، عمر السعيد، محمد شاهين، أحمد العوضى، صفاء الطوخى، محمد حمدى، ياسر على ماهر، آية سماحة، والعمل قصة أحمد طاهر ياسين وإخراج شريف إسماعيل وإشراف على الإخراج أحمد نادر جلال.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا العديد من الأخبار حول زواج عمرو دياب من دينا الشربيني سرًا، كما انتشرت العديد من الصور التي تجمعهما داخل مصر وخارجها وهو ما يؤكد الشائعات يوم تلو الآخر دون أن يؤكد الطرفين أو ينفي حقيقة الزواج.

 

موضوعات متعلقة: 

بالصور أبرز إطلالات دينا الشربيني

علاقة دينا الشربيني بعمرو دياب بين الحقيقة والشائعات

دينا الشربيني نبذة عن حياتها وبداية مسيرتها الفنية والإعلامية

دينا الشربيني وعمرو دياب بنفس التاتو


قولى رأيك