ريهام حجاج ترد لأول مرة على منتقدي "صدفة" وتدافع عن نفسها بهذه الطريقة

بواسطه لهلوبة الأربعاء , 17 إبريل 2024 ,10:05 ص

ريهام حجاج ترد لأول مرة على منتقدي "صدفة" وتدافع عن نفسها بهذه الطريقة


عُرض خلال موسم دراما رمضان 2024، مسلسل "صدفة"، وهو من بطولة ريهام حجاج، ولكن طالته الكثير من الانتقادات بسبب فكرة المسلسل وطريقة تقديم "حجاج" لهذه الشخصية وأدائها التمثيلي وطريقة كلامها وتعبيرها خلال المسلسل، لتخرج ريهام لترد لأول مرة على منتقدي المسلسل وتدافع عن نفسها.

 

ريهام حجاج ترد لأول مرة على منتقدي "صدفة"

ردت ريهام حجاج خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل، في برنامج "الحياة اليوم"، على قناة “الحياة”، على الانتقادات الكثيرة التي طالتها وطالت المسلسل في الفترة الأخيرة، وأوضحت قائلة: "شخصية صدفة مختلفة، وليست من الشخصيات السائدة في المجتمع، لأنها غير سوية نفسيًا".

وتابعت "حجاج": "أنا سعيدة بحالة الجدل التي حدثت، لأن صدفة شخص غير سوي وغير سائد بسبب نشأتها ومتربتش صح، وكان لديها اضطراب نفسي، ولا تعرف كيف تفكر وردود أفعالها خاطئة".

وأكملت ريهام حديثها موضحة الرسالة الهامة الذي يحملها المسلسل، وأكدت على عدم ندمها لتقديمه، قائلة: "المسلسل به رسالة مهمة جدًا، وهي فكرة أن الآباء عليهم تربية كل أبنائهم، وأنا لم أخش من الدور بالعكس تحمست جدًا له، واستمتعت جدًا بجميع مشاهدي مع خالد الصاوي، ومع أحمد أبو زيد، وإحنا كلنا بنروح للفكرة والموضوع والموعظة، وأصبح بيني وبين المؤلف أيمن سلامة كيمياء، ويقدم فِكرا مختلفا، والعمل معه جميل جدا".

وبالنسبة للانتقادات التي وجهت للمسلسل بسبب بسبب مهنة المدرس، أوضحت ريهام أن المهنة غير مقصودة، قائلة: "إحنا مش بنقدم مهنة، على قد ما بنتكلم عن بشر من لحم، وربنا مش كل الناس اتفقت عليه، عشان كدا مش كل الناس صح ولا الناس نظرتها للأمور زي بعض".

والجدير بالذكر، أن مسلسل "صدفة" هو مسلسل كوميدي، من بطولة ريهام حجاج، خالد الصاوي، ميار الغيطي، رحاب الجمل، عصام السقا، سلو خطاب، فراس سعيد، رشدي الشامي، وعبير منير، وهشام منصور، سليم الترك، ورباب ممتاز، وعلاء خالد، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.

وهو مسلسل يدور في إطار تشويقي، وتقدم ريهام حجاج شخصية مدرسة تاريخ خلال العمل.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك