البنطلون الأبيض نجم صيف 2018

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 31 مايو 2018 ,9:18 ص

البنطلون الأبيض نجم صيف 2018


يتربع البنطلون الأبيض على عرش موضة صيف 2018، فاللون الأبيض بصفة عامة دائمًا ما يرمز لفصل الصيف المبهج الهادئ، حيث إنه فصل يتميز دائمًا بألوانه الفاتحة بعكس فصل الشتاء الذي يعشق الألوان الداكنة بمختلفها، ولأن البنطلون قطعة مُميزة وأساسية في دولاب كل سيدة، نجد أن البنطلون الأبيض يتربع على عرش الموضة وخاصة في صيف 2018، ومن خلال السطور التالية نستعرض لكِ أبرز الإطلالات الأنثوية الجذاب بالبنطلون الأبيض نجم صيف 2018.

 

محتوى الموضوع:

- البنطلون الأبيض نجم صيف 2018.

- ألوان تناسب البنطلون الأبيض.

- كيفية تنسيق البنطلون الأبيض مع مختلف الإطلالات.

- أبرز إطلالات البنطلون الأبيض في صيف 2018.

 

البنطلون الأبيض نجم صيف 2018:

يبرز البنطلون الأبيض بقوة على عرش موضة صيف 2018، فهو قطعة لا غنى عنها، وتمنح المرأة إطلالة جريئة وجذابة ومشرقة وملائكية تناسب أجواء فصل الصيف، كما أنها تمنح النساء بمختلف أعمارهن إطلالة شبابية خاطفة.

 

ألوان تناسب البنطلون الأبيض:

من المميز جدًا في البنطلون الأبيض، أنه يمكن تنسيقه مع أي لون، لذا فهو قطعة تفضل النساء اختيارها حتى لا تحتار كثيرًا في اختيار اللون الذي يتناسب معه، حيث يمكن تنسيقه مع الألوان الفاتحة مثل الوردي أو الأصفر الفاتح أو الأزرق السماوي أو النيود أو الأخضر الفاتح أو مع الأبيض ذات ولكن مع وجود نقوشات ملونة، بالإضافة إلى أنه يتناسب مع الألوان الداكنة مثل الأسود أو الكحلي، فهذاين اللونين من أجمل ما يمكن تنسيقه مع البنطلون الأبيض.

 

كيفية تنسيق البنطلون الأبيض مع مختلف الإطلالات:

لإطلالة شبابية سريعة:

يمكن تنسيق البنطلون الأبيض مع بلوزات مختلفة الطول، بأكثر من لون، ويفضل إذا كانت ألوان فاقعة مثل اللون الفوشيا أو الأزرق أو الأصفر أو لون الجينز، وهذه الإطلالة تناسب الخروج في الصباح، مع حقيبة يد كبيرة وحذاء رياضي أو صندل مفتوح.

لإطلالة محتشمة:

يمكن للمحجبات اختيار البنطلون الأبيض في إطلالتها اليومية، مع تنسيقه مع بلوزة أو تونك طويل محتشم فضفاض بألوان صيفية مُزهرة.

ويمكن اختيار ألوان سادة عند تنسيقها مع إطلالتك المحجبة حتى لا تكون إطلالتك ملفتة للنظر أكثر من اللازم بطريقة لا تناسب الحجاب، فيكفي لون البنطلون الخاطف.

وإذا اردتِ ارتداء بلوزة قصيرة إلى حد ما، يفضل اختيار بنطلون أبيض واسع الرجل بالكامل، حتى تتناسب مع إطلالتك المحتشمة المحجبة.

لإطلالة رسمية:

يمكن الذهاب إلى العمل بالبنطلون الأبيض، مع تنسيقه مع قميص بألوان داكنة مثل الأسود أو الزيتي أو الكحلي.

 ويمكن اختيار بليزر بلون داكن مع قميص ملون يدخل طرفه في البنطلون الأبيض.

 

أبرز إطلالات البنطلون الأبيض في صيف 2018:

موضوعات متعلقة:

البناطيل الفضفاضة موضة صيف 2018

البنطلون اللاميه موضة التسعينات تعود من جديد فى صيف 2018

الجينز الداكن يتربع على عرش موضة النساء فى 2018

حقائب القش موضة صيف 2018

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك