لأنسب إطلالة رمضانية.. عبايات بألوان الباستيل

بواسطه روضة إبراهيم | الخميس , 22 إبريل 2021 ,2:22 م

لأنسب إطلالة رمضانية عبايات بألوان الباستيل


لأنسب إطلالة رمضانية عبايات بألوان الباستيل، حيث تفضل المرأة العربية في الشهر الكريم ارتداء الملابس الفضفاضة، التي تجمع بين الاحتشام وحرية الحركة، ويا حبذا إذا توافر معهما الطلة الأنيقة، وهو ما تجدينه في عبايات هذا العام، والمصنوعة من ألوان الباستيل الرائعة.

وبشكل عام، تمنح دومًا العباية إطلالة جذابة وأنيقة للمرأة في رمضان، ولذلك تفضلها أغلب النساء، وتعد الزي النسائي المعروف والأكثر انتشارًا لارتدائه في شهر رمضان الكريم، حيث تمتاز بأنها قطعة فضفاضة تناسب أجواء الشهر، ومن خلال السطور التالية نتعرف على عبايات مناسبة لإطلالة رمضانية خاطفة للأنظار.

موضة العبايات في رمضان:

ظهرت مؤخرًا أشكال جديدة من العبايات ليتيح للمرأة اختيار أفضل شكل يناسبها من بين العديد من التصاميم، ويأتي على رأسها تلك التي تشبه "الروب" المفتوحة من الأمام، مع وجود أكمام واسعة تتدرج إلى طبقتين أو ثلاثة، ومزينة باللولي أو بالدانتيل، إما على الأكمام فقط أو يوزع اللولي على طول العباءة بالكامل، أو في الجزء العلوي أو السفلي فقط.

العبايات بألوان الباستيل لإطلالة رمضانية أنيقة:

ولقد هيمنت ألوان الباستيل الفاتحة على موضة الملابس في الفترة الأخيرة، وخاصة مع دخول فصل الربيع ثم فصل الصيف، الذي يمتاز بارتداء الملابس الملونة الهادئة، ولأن هذه الألوان موضة جدًا هذا الموسم، فقد ظهر العديد من تصاميم العبايات ملونة بألوان الباستيل المختلفة.

وألوان الباستيل تشتمل على، اللون الوردي الهادئ، والأصفر البودرة، ولون النيود الفاتح، والألوان الترابية الهادئة، واللون السماوي، والأبيض المُزين باللون الذهبي الفاتح أو الأبيض السادة، البيج، الرمادي الفاتح جدًا، وغيرها من الألوان بدرجاتها الفاتحة المبهجة.

وهذه الألوان الفاتحة غير اللافتة للأنظار، تناسب شهر رمضان بأجوائه الروحانية الهادئة، الذي لا يتحمل ارتداء ملابس ذات ألوان صارخة لا تتناسب مع الشهر الكريم.

 

كيفية تنسيق العبايات الباستيل لإطلالة رمضانية خاطفة:

يمكن ارتداء العبايات بألوان الباستيل الهادئة، والتي تأتي شكلها على هيئة "روب" مفتوح من الأمام، على البناطيل الفاتحة أو الجينز، ولكن يفضل اختيار بناطيل واسعة حتى تتناسب مع ارتداء العباءة في شهر الصوم.

كما يمكن ارتداء العبايات المفتوحة من الأمام، على فستان بلون أحادي، إما الأبيض أو الأسود أو الرمادي، فألوان العبايات الباستيل تتناسب مع الألوان الأحادية، وهذه الإطلالة تناسب شهر رمضان كثيرًا، لحضور عزومة عائلية، أو حتى الذهاب إلى العمل في الصباح.

إليكِ عدد من أشكال العبايات بألوان الباستيل لإطلالة رمضانية جذابة:


موضوعات متعلقة:

اختاري الكادريجان الطويل لإطلالة العيد موضة صيف 2021

القفطان المغربي إطلالة النجوم في ليالي رمضان

تصاميم للعبايات الخليجية السوداء بالصور

احدث صيحات الموضة في العبايات الشبابية


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك