إذا اتسم شريك حياتك بهذه الصفات.. اهربي منه فورًا

بواسطه علياء المحمدى | الخميس , 23 يناير 2020 ,10:09 ص

إذا اتسم شريك حياتك بهذه الصفات اهربي منه فور ا


إذا اتسم شريك حياتك بهذه الصفات فعليكِ الهرب منه فورًا، ربنا استمتعي من قبل إلى هذه النصيحة، ولكن ما هي تلك الصفات وما تأثيرها على علاقتك به بشكل يدهوكِ لقطعها؟، هذا ما سنوضحه لكِ في هذا الموضوع.

فصفات الرجل وطباعه تعد أهم من شكله ومستواه المادي، لأنك ستتعاملين معها بقية حياتك، أما كل شيء آخر فهو متغير، لذلك عليكِ بالتأني والاختيار بدقة، لأن بعض الرجال يمتلكون صفاتًا لن تتمكني من التعايش معها، ولذلك لهلوبة تنصحك إذا اجتمعت تلك الصفات في رجل واحد ابتعدي عنه بل اهربي من تلك العلاقة تمامًا، وإليكِ تلك الصفات.

إذا اتسم شريك حياتك بهذه الصفات اهربي منه فورًا:

- نرجسي:

الشخص النرجسي أو الذي يضع نفسه أولًا دائمًا ما يرتدي قناعًا يصور قوته وتحكمه في كل شيء، ولكن هذا القناع يخفي به فقط ضعفه والنقص الذي يعاني منه، والنرجسية في حد ذاتها تتدرج من الغرور والاهتمام بالنفس فقط حتى تصل إلى التملك والسيطرة على الطرف الآخر تمامًا لإرضاء النفس، وعلى كل حال إذا توافرت هذه الصفة في الشخص بأي درجة يجب أن تحذري، لأن تلك العلاقة ستكون مدمرة.

العين تعشق حليوة صفات لا تقاومها المرأة في الرجل

- كاريزما طاغية:

الشخص صاحب القبول الكبير يجذب العديد من الفتيات وتعتبر تلك الجاذبية نقطة قوة له، ولكن في الواقع أن الأشخاص أصحاب الكاريزما الطاغية والحضور الكبير والخبرة المبهرة فيما يعجب السيدات وما لا يعجبهن هم أشخاص مخيفون، لأن تلك الخبرة تجعله قادرًا على جذبك تجاهه والتعلق به قبل أن تختبري حقيقة مشاعرك أو تقيمي مدى صحة العلاقة.

- الفتور:

إذا كان الشخص في بداية العلاقة حريص جدًا على التعرف عليكِ ثم بعد فترة تجدينه لا يبالي بمعرفة شيء عن أحوالك هنا يجب أن تهربي، فالاهتمام الأول كان بغرض الفضول فقط، أما باقي العلاقة فسوف تستهلك طاقتك ومشاعرك، لأنه لن يبادلك الحب والاهتمام.

تعرفي على مواصفات الأب والزوج المثالي

- التحقير:

قد يكون الرجل أكثر ذكاءً من أن يستخدم أسلوب النقد المباشر لكِ أو السباب لأنه يعلم كم سينفرك ذلك الأمر منه، ولكنه قد يستخدم أسلوبًا مختلفًا وهو أن يقلل من شأنك ويعيب فيما تفكرين فيه وتقررينه بطرق ملتوية فتشعرين بالضآلة من تلقاء نفسك، وقد يكون ذلك من خلال اختيار اسم يناديكِ به يرمز لعيب ما فيكِ، أو اهمال عائلتك واصدقائك بشكل دائم، كما يعتمد إظهار قوته وأفضليته عليكِ طوال الوقت وغيرها من الافعال التي تشعر المرأة بالحرج والتقليل من شأنها.

- التضليل:

قد يستخدم بعض الرجال أسلوب غاية في الدهاء، بأن يشككون المرأة في ذاكرتها، واستيعابها للأشياء وحتى صحتها العقلية بغرض السيطرة عليها وعلى قراراتها من منطلق أنها ليست أهلًا للثقة والتفكير المستقل، فإذا استشعرتي هذا من الشخص الذي تنوين العيش معه اهربي فورًا من تلك العلاقة المؤذية.

 

موضوعات متعلقة:

كيف تكتشفين أن علاقتك العاطفية لن تستمر طويلًا؟

أشياء يجب تجنبها فى فترة الخطوبة لإتمام العلاقة

6 اسئلة لتقييم علاقتك مع شريك حياتك


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك