سما المصري تثير غضب الجمهور ببرنامج ديني في رمضان

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 2 مايو 2018 ,1:21 م

سما المصري تثير غضب الجمهور ببرنامج ديني في رمضان


فاجأت الراقصة سما المصري متابعيها بخبر تقديم برنامج ديني في شهر رمضان القادم 2018، تحت عنوان "أهل العلم".

وقد نشرت الراقصة سما المصري عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور الشهير "انستجرام"، بعض الصور من كواليس تصوير البرنامج الديني، وعلقت قائلة: "قريبا في رمضان، البرنامج الذي طال انتظاره ((أهل العلم)).. اتمنى أن ينال إعجابكم بإذن الله".

وأعلنت أمس عن قرب طرح البرومو الرسمي للبرنامج الديني الخاص بها "أهل العلم"، قائلة: "انتظروا غدًا برومو البرنامج الرمضاني الذي طال انتظاره طويلا من رمضان الماضي برنامج ((أهل العلم)) وأرجو أن ينال أعجابكم... كل سنة وانتوا طيبين ورمضان كريم".


وبعد إعلانها لخبر تقديم برنامج ديني في رمضان، إنهال عليها الهجوم الشديد من متابعيها على صفحتها الشخصية لموقع الصور "انستجرام"، ويبدو أنها لم تبالي لما يحدث، لتنشر صورة من أحد الجمهور المعترض على فكرة تقديمها لبرنامج ديني، وتعلق بطريقة ساخرة، قائلة: "طب هما ابتدوا قلش بدري ليه كده ؟؟ مش يستنوا شويه لما البرومو ينزل؟". 


والجدير بالذكر، أن الراقصة سما المصري دائمًا ما تثير الجدل حول صورها العارية التي تنشرها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وصفحتها على "انستجرام"، وهذا كان سبب هجوم الجمهور لها حول فكرة تقديمها لبرنامج ديني في رمضان.

وكان أخر ما آثار الجدل حول سما المصري، إعلانها مؤخرًا عبر صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، أنها تريد الزواج من اللاعب النجم المصري محمد صلاح.

ومن ناحية أخرى، يذكر أن برنامج سما المصري الديني كان من المقرر أن يعرض في رمضان السابق 2017، إلا أنه توقف لأسباب لا نعلمها، ويبدو أن خبر عرض برنامجها الديني في رمضان هذا العام حقيقي، بعد نشرها صور من كواليس البرنامج والإعلان عن طرح البرومو الرسمي خلال ساعات.

 

موضوعات متعلقة:

"نسر الصعيد" يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة لبروموهات رمضان ‏

شاهد البرومو الرسمي لمسلسل "عوالم خفية" لعادل إمام

حنان ترك تعود بمسلسل إذاعي وتنشر الأفيش الدعائي له

نيللى كريم تنشر صورة من كواليس مسلسل "اختفاء"

سما المصري تتقدم للعمل كمعيدة للغة الإنجليزية في إحدى الجامعات الخاصة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك