8 عوامل مساعدة لنيل إعجاب الرجال.. قوامك ليس من بينهم

بواسطه روضة إبراهيم | الإثنين , 4 مايو 2020 ,11:00 ص

8 عوامل مساعدة لنيل إعجاب الرجال قوامك ليس من بينهم


هناك عوامل مساعدة لنيل إعجاب الرجال، وأول ما يأتي بذهن كل امرأة تحب أن تلفت أنظار الرجال وتتمنى أن يعجب بها رجل لكي يعيشا قصة حب عاطفية كبيرة، هي كيف تبدو من الخارج، ولكن في الحقيقة والمفاجأة أن قوة شخصية المرأة وصفاتها الداخلية تجعل المرأة أكثر جاذبية للرجال.

فقد أظهرت الدراسات أنه على الرغم من أن المظهر الجسدي الخارجي مهم ويساعد في جذب أنظار الرجال للنساء إلا أن هناك عوامل أخرى ومنها آرائها وصفاتها الشخصية وأسلوبها الجذاب في الحديث، ومن خلال السطور التالية تقدم لكِ لهلوبة بعض العوامل التي تجعلك جذابة في عيون الرجال.

عوامل تساعدك على نيل إعجاب الرجال:

1- الثقة في النفس:

ينجذب الرجال إلى النساء التي لديها ثقة عالية بالنفس، ولكن احذري أن تصلي لحد الغرور، فالمقصود هنا أن تكوني واثقة من القدرات والمواهب التي تملكينها والتي أنعمها الله عليكِ، وأن تطوري من شكلك وأدائك وطريقتك دائمًا، وإذا كنتِ غير واثقة كفاية بنفسك فيجب تنمية مهاراتك المختلفة واستخدامها بكل ثقة وتذكري أنكِ شخصية ليست ضعيفة.

2- الاستماع جيدًا لمن حولك:

الرجال يحبون النساء التي تتميز بصفة الاستماع الجيد لهم، فدائمًا ما يشار للمرأة بأنها مقصد الرجال في البوح بكل ما يشغل بالهم بصراحة في حين يكون دور المرأة هنا هو الاستماع بحنية والإصغاء الجيد دون المهافتة على اصطياد اخطائه، فإذا كان يلفت نظرك شاب ما وتريدين جذب أنظاره يجب أن تستمعي لاحاديثه جيدًا فهذه طريقة جيدة ومضمونة لجذب أنظاره.

3- شاركي اهتماماتك مع من تحبين:

الرجل يحب أن يرى أن للمرأة اهتمامات ومهارات متعددة، وعادة ما تشارك المرأة اهتماماتها مع من تحب، فإذا كنتِ تريدين أن تجذبي انتباه أحد الرجال، فيمكنك القيام بمشاركة اهتماتك بالحديث عنها بشغف أو أن تفعلا سويًا هذا ببعض المرح، كأن تمارسا معًا الرياضة أو أن تتبادلا الروايات وتتناقشا بعضكما فيما تم قراءته، فهذا كله يجذب الرجل بالمرأة.

4- حبي نفسك أولًا:

لكي يحبك الآخرون عليكِ أن تحبي نفسك أولًا، تحبي شكلك، وملامحك، وطولك، وشكل شعرك، فلا تخجلي من نفسك، فأنتِ جميلة في كل الأحوال وستجذبين أنظار الرجل المناسب الذي سيعجب بكِ هكذا، ولكن في كل الأحوال عليكِ أن تتمتعي بإبتسامة هادئة جميلة مُميزة ولا تكوني عبوسة في معظم الوقت.

5- تمتعي بأسلوبك الخاص:

حاولي أن يكون لكِ أسلوبك الخاص الذي يميزك عن غيرك، سواء في طريقة الكلام أو في طريقة اختيار ملابسك، فلا تكوني مكررة أو شبيهًا لغيرك من النساء، كوني متفردة دائمًا لكي ينجذب إليكِ الرجال سريعًا.

6- ضرورة التواصل بالعين:

لكي تأسري انتباه أي رجل، لا تهملي فكرة التواصل بالعين أثناء الحديث، ففمك ليس وحده من يتحدث فعيناكِ أيضًا لها دور رائع في الهيمنة على من تتحدثي معه، فلا تهربي بعينك في جميع الاتجاهات أثناء الحديث.

7- وضع القليل من المكياج:

المكياج بصفة عامة يعطي لمسة رائعة للنساء ويظهر جمالهم، ولكن لا تبالغي في استخدام المستحضرات التجميلية، فقد أثبتت الدراسات أن الرجال يفضلن النساء التي تضع المكياج بكمية قليلة، وهناك آخرون يحبون النساء التي لا تضع المكياج نهائي، ولكن يمكن أن تذهبي إلى الحل الوسط بوضع القليل من الكحل والروج وأحمر الخدود لإعطاء وجهك مزيد من الإشراقة.

8- النظافة الشخصية:

أهم ما يجذب شخص إلى آخر هو النظافة الشخصية والرائحة الخلابة التي تفوح منكِ، فنظافتك تشكل عامل أساسي في جذب أنظار الرجال لكِ، فأحرصي أن تأخذي حمام دافئ كل صباح، مع وضع القليل من البرفان الجذاب المنعش الذي يعبر عن نظافتك وستلاحظين مدى انجذاب الرجال بكِ.

 

 

موضوعات متعلقة:

بهذه النصائح يمكنك أن تبدين أصغر من عمرك الحقيقي

9 اسباب تقلل من جاذبية المرأة ابرزها الشفاة الداكنة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك