السر وراء إثارة العلاقة الحميمة يكمن في مطبخك!

بواسطه لهلوبة الإثنين , 16 أكتوبر 2023 ,11:13 ص

السر وراء إثارة العلاقة الحميمة يكمن في مطبخك!


السر وراء إثارة العلاقة الحميمة يكمن في مطبخك، فتعالوا لنتعرف معًا على التفاصيل التي يجهلها الكثير من الأزواج، فبينما يرغب الزوج في قضاء ليلة لا تُنسى برفقة زوجته، بينما لا يعلم دور بعض الأطعمة التي ينبغي الاعتماد عليها لتساعده في تحقيق هدفه بسهولة، حيث تعد منشطات جنسية طبيعية تشعل الإثارة عند ممارسة العلاقة الحميمة.

فلقد أثبتت دراسة علمية حديثة أن النساء يفقدن الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة أكثر من الرجال بمقدار الضعف بمرور الوقت، بسبب طول العلاقات اللاتي ينخرطن فيها، بينما كشفت دراسة أخرى عن عدم وجود أي علاقة بين العطور وإثارة الرغبة الجنسية، بعكس الشائعات المتداولة حول أن العطر من الممكن أن يكون محفزًا جنسيًا كبيرًا.

وبينت دراسة أخرى، أن التعرض للضوء الساطع يزيد من مستويات هرمون الذكورة، وهو ما قد يسبب الإشباع الجنسي عند الرجال، الذين تتراجع الرغبة لديهم خلال فصل الشتاء، ومن خلال السطور التالية، تلقي لهلوبة الضوء على بعض الأطعمة المحفزة جنسيًا، لإثارة جنسية لا تُنسى.

السر وراء إثارة العلاقة الحميمة يكمن في مطبخك!

1ـ السردين:

يعتبر السردين من المأكولات الرائعة التي تحفز الرغبة الجنسية، سواء عند الرجال أو النساء، لأنه يحتوي على نسبة كبيرة من أحماض أوميجا 3 التي تزيد من إفراز مادة الدوبامين، وهي المادة المسئولة عن الشعور بالسعادة والإثارة وتسهيل تدفق الدم إلى الأوعية الدموية، مما يساعد على الانتصاب.

الشوفان:

من الأغذية المميزة التي ترفع من نسبة هرمون "التستوستيرون" وهو هرمون الذكورة لدى الرجل، مما يساعد على زيادة الرغبة الجنسية، كما أنه يحتوي على أحماض أمينية تساعد على التقليل من تصلب الأوعية الدموية، وهو ما يجعله علاجًا طبيعيًا لضعف الانتصاب، لقدرته على مد الجسم بالدم وتنشيطه.

4 خطوات تمنحك علاقة جنسية أسطورية

3ـ الشوكولاتة:

ليست كل أنواع الشوكولاتة تساعد على تحفيز القدرة الجنسية، ولكن الداكن منها، لاحتوائها على مركب يؤدي إلى زيادة إفراز مادة "الإندورفين" المحفزة للرغبة الجنسية، كما أنها تسرع من معدل ضربات القلب مما يشعل من حماس الزوجين أثناء التقبيل.

4ـ اللوز:

من أفضل أنواع المكسرات، لاحتوائه على دهون أحادية غير مشبعة ضرورية للجسم، تساعد على تنظيم إفراز الهرمونات الجنسية مما يزيد من الخصوبة لدى الرجال والنساء، كما أنه يساعد على التقليل من مستوى الكوليسترول الضار بالجسم.

 

موضوعات متعلقة:

تأثير الصيام على الخصوبة مفاجأة!

10 أطعمة منشطة جنسيًا ومفيدة للعلاقة الحميمة

اسباب انخفاض الرغبة الجنسية لدى النساء وأفضل طرق العلاج


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك