وصفة لتكبير المؤخرة بدون حلبة

بواسطه لهلوبة الجمعة , 2 يونيو 2023 ,2:56 م

وصفة لتكبير المؤخرة بدون حلبة


تعرفي على وصفة لتكبير المؤخرة بدون حلبة، فمعروف أن الحلبة من الأعشاب التي تساعد في تكبير حجم الثدي والأرداف في وقت قياسي، فهي تساعد في تنشيط الدورة الدموية وزيادة الوزن، ولكن عيب هذه العشبة أنها تسبب رائحة كريهة في الجسم عند الاستمرار في استخدامها أو تناولها بغرض زيادة الوزن وحجم الثدي والأرداف، لذا اليوم نقدم لكِ على موقع لهلوبة وصفة لتكبير المؤخرة بدون حلبة.

وصفة لتكبير المؤخرة بدون حلبة:

المكونات:

2 ملعقة كبير سمسم – ملعقة كبيرة عسل أبيض.

طريقة التحضير والاستخدام:

- احضري وعاء وضعي به السمسم والعسل واخلطيهم جيدًا.

- ينصح بتناول هذا الخليط مرتين يوميًا، في فترة الصباح.

- استمري على هذه الوصفة لمدة شهر تقريبًا للحصول على أفضل النتائج.

وإلى جانب هذه الوصفة، يمكنكِ ممارسة أحد التمارينات التي تساعد في تكبير حجم الأرداف، لتسريع عمل الوصفة والحصول على نتيجة مبهرة.

- تمرين القرفصاء:

هذا التمرين يعتبر من أشهر التمرينات الرياضية التي تساعد في تكبير حجم الارداف والمؤخرة، ويوصي خبراء الرياضة باختيار وضعيات معينة من تمارين القرفصاء والتي تساعد في زيادة حجم العضلات، وهذا يساعد بالتبعية على زيادة حجم الأرداف.

ويتم ممارسة تمارين القرفصاء، عن طريق الانحناء ببطء بركبتيكِ، بمحاذاة الحبل الشوكي، وبعد الإنحناء قومي بإتخاذ وضعية الوقوف ببطء تدريجيًا.

كرري هذا التمارين 5 مرات على ثلاثة مجموعات، وقومي بهذا التمارين يوميًا إن استطعتي، أو مرتين في الأسبوع على الأقل، للحصول على مؤخرة وأرداف كبيرة وجذابة، فتمارين القرفصاء تساعد في نمو عضلات الوركين الداخلية والخارجية.

- تمارين الصعود على البنش:

إذا كنتِ تتعبين من صعود السلم المستمر يوميًا، فهذا التمرين هو بديل عن فكرة صعود السلم المتعب للركبتين، فقط قومي بإحضار بنش لأداء هذا التمرين بالوقوف عليه، ثم ابدأي بالصعود على البنش والنزول من عليه، وتكرار هذا لعدة مرات حتى تشعري بالتعب ثم توقفي.

وللحصول على تأثير أقوى من تمرين الصعود على البنش، قومي بإمساك أوزان ثقيلة بقدر تستطيعي حمله، وابدأي في الصعود والنزول من على البنش مع تكرار هذا عدة مرات، للحصول على تأثير أسرع لتكبير حجم المؤخرة.

يساعد هذا التمرين في نمو عضلات الأرداف والتي تعمل على كبر حجم الأرداف والمؤخرة.

 

 

موضوعات متعلقة:

وصفات تكبير الثدي بالاعشاب

وصفة تكبير الثدي بالحلبة في وقت قياسي

وصفه مغربية لتكبير الثدي

وصفات تكبير الثدي في أسبوع

تعرفي على وصفات لتكبير المؤخرة في أسبوع واحد فقط


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك