مشروب مدهش لتخسيس البطن وسد الشهية

بواسطه روضة إبراهيم | الاحد , 21 فبراير 2021 ,2:03 م

مشروب مدهش لتخسيس البطن وسد الشهية


مشروب مدهش لتخسيس البطن وسد الشهية، تقدمه لكِ لهلوبة اليوم، للحفاظ على قوامك رشيقًا، والتخلص من مشكلة البطن الكبير "الكرش" إذا كنتِ تعانين منه، كما يساعد هذا المشروب الصحي على تقليل كمية الطعام التي تتناوليها، بغرض حرق الدهون المتراكمة بالجسم وإنقاص المزيد من الوزن وتنحيف البطن والأرداف.

فمشكلة الدهون المتراكمة بمنطقة البطن أو ما يسمى بـ"الكرش"، مشكلة تنزعج منها جميع النساء، حيث تجعل شكل جسمها غير لائق، الأمر الذيي يعيقها عن ارتداء ما يحلو لها أحيانًا، ومع هذه الوصفة ستستعيدي جسمك المثالي خاليًا من بروز البطن.

مشروب مدهش لتخسيس البطن وسد الشهية:

المكونات:

- 2 ثمرة كمثرى.

- عود كرفس.

- نعناع.

- ملعقة زنجبيل مبشور.

- عصير ليمونة.

- ملعقة عسل نحل.

- كوب ماء.

طريقة التحضير والاستخدام:

- قومي بوضع الكمثرى المقطعة مع النعناع والزنجبيل المبشور والكرفس في الخطلاء الكهربائي، ثم أضيفي عصير الليمون وملعقة عسل النحل، وأخيرًا أضيفي كوب الماء، وابدأي بخلط جميع المكونات معًا حتى تمام التجانس.

- بعد ذلك قومي بتصفية هذا الخليط في مصفاة، حتى يصبح عصير خالٍ من الشوائب.

- تناولي هذا المشروب قبل تناول الطعام بساعة واحدة، للمساعدة على سد الشهية وتعزيز عملية الأيض، والتي تساعد على تنحيف البطن وإنقاص الوزن في أيام معدودة.

- استمري على تناول هذا المشروب لعدة أيام متتالية، حتى تحصلين على الوزن المثالي والبطن المشدودة الجذابة.

ملحوظة:

- هذا المشروب غني بنسبة عالية من الفيتامينات والحديد وغيرها من العناصر الغذائية التي تفيد الجسم، وتساعد في الوقت نفسه على تعزيز عملية الأيض، فالزنجبيل الموجود بهذا المشروب يساعد في حل مشاكل الهضم، كما أنه يساهم في حرق دهون الجسم المتراكمة.

- ينصح بتناول كمية كبيرة من الماء، التي تتراوح من 3 إلى 4 لتر يوميًا، لأنها تساعد بشكل جيد في حرق السعرات الحرارية وإذابة الدهون المتراكمة بالجسم، ومن ثم الوصول للقوام المثالي في شهر واحد على الأقل.

موضوعات متعلقة:

استعيدي نحافة بطنك بعد الولادة بهذه الطريقة

3 أضرار للشاي الأخضر للتخسيس

4 طرق لسد الشهية وحرق الدهون


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك