باسل خياط في إطلالة ملكية بعدسة خالد فضة

بواسطه علياء المحمدى الإثنين , 2 إبريل 2018 ,5:00 م

باسل خياط وريهام عبد الغفور في جلسة تصوير


ظهر النجم باسل خياط في أحدث جلسة تصوير له التابعة لمجلة "Enigma" والتي تصدر غلاف عددها الجديد بشكل أنيق للغاية وكانت إطلالته تبدو ملكية، كما شاركته جلسة التصوير بطلة مسلسله الجديد "الرحلة 710" النجمة ريهام عبد الغفور.

وقام بالتصوير المصور خالد فضة المعروف بصوره الجذابة واختياره للكادرات الرائعة، حيث اختار القلعة لتصوير النجمين الذين ظهروا بإطلالات انيقة وحالمة.

وارتدى النجم السوري باسل خياط في تلك الصور ثلاث بدل لثلاث اطلالات حيث نوع بين الأسود والأبيض والرمادي والتزم بالاطلالة الكلاسيكية الانيقة، أما النجمة ريهام عبد الغفور فارتدت فستان متعدد الألوان في الصور الأولى ثم ارتدت الأبيض والأسود بالتنسيق مع باسل في بقية الصور.

ويتشارك النجمان مسلسل رمضاني هذا العام هو "الرحلة 710" مع النجوم وليد فواز وحنان مطاوع ومي سليم وهو من إخراج حسام علي ومتوقع عرضه في رمضان القادم، المسلسل يعتبر من نوعية مسلسلات التشويق والاثارة.

وكان النجمان شاركا في اثنين من أنجح مسلسلات رمضان الماضي هما "لا تطفئ الشمس" الذي قدمت فيه ريهام عبد الغفور دور الأخت الكبيرة المتزمتة ومسلسل "30 يوم" الذي قدم فيه باسل دور القاتل المحترف الذي جذب اعجاب الكثيرون خاصة بالاطلالة المميزة التي استخدمها للدور وطريقة الكلام المميزة.

باسل الخياط وريهام عبد الغفور

وهذا العام في رمضان يطل باسل خياط على جمهوره بمسلسلين الأول من الدراما المصرية هو "الرحلة 710" والثاني هو مسلسل "تانجو" الذي سيعرض من الدراما اللبنانية ويشاركه بطولته النجوم باسم مغنية ودانا مرديني وهو من نوع الدراما التراجيدية ومن اخراج رامي حنا.  

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك