كيفية إزالة الماسكرا المضادة للماء بأكثر من طريقة

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 11 مايو 2023 ,12:30 م

كيفية إزالة الماسكرا المضادة للماء بأكثر من طريقة


إزالة الماسكرا المضادة للماء من الأمور الصعب حدوثها خاصة أن الماء هو العنصر الأكثر استخدامًا في إزالة المكياج، بعد سهرة طويلة، وإذا كنتِ ستسهرين خارج المنزل لعدد ساعات طويلة ستحتاجين لوضع ماسكرا مضادة للماء حتى لا تذوب وتعطي شكل سيء لعينيكِ، ومن خلال السطور التالية على موقع لهلوبة نقدم لكِ أكثر من طريقة حول كيفية إزالة الماسكرا المضادة للماء، وجميع المكونات متوفرة في منزلك أو عند العطار، تعرفي على طرق إزالة الماسكرا المضادة للماء.

طرق إزالة الماسكرا المضادة للماء:

1- شامبو الأطفال:

شامبو الأطفال من العناصر الفعالة في إزالة الماسكرا المضادة للماء، حيث أن شامبو الأطفال يتم تصنيعه بطريقة آمنة حتى تحمي عين الأطفال من التوجع والألم، فأغلب أنواع هذه الشامبوهات خالية من العطور والألوان وآمنة للاستخدام على المنطقة الحساسة حول العينين ، لذا يمكنك وضع كمية قليلة جدًا من شامبو الأطفال على قطنة ومسح عينيكِ بلطف حتى يتم إزالة الماسكرا تمامًا، وتجنبي دخول الشامبو داخل عينيكِ.

لا ينصح باستخدام أي نوع شامبو بخلاف شامبو الأطفال، حتى لا يحدث تهيج للعينين.

2- زيت الزيتون:

يمكن استخدام زيت الزيتون فهو مضاد للماء وبالتالي يساعد في إزالة الماسكرا المضادة للماء بدون احتكاك كبير في الرموش، حتى لا يتسبب في سقوط الرموش.

كل ما عليكِ فعله وضع كمية قليلة من زيت الزيتون على قطعة قطنة أو على أصابعك، ثم افركي رموشك بلطف حتى يتوزع زيت الزيتون بالكامل على الرموش، ثم قومي بمسح عينيكِ بقطنة نظيفة، حتى يتم إزالة الماسكرا بالكامل.

3- زيت جوز الهند:

يمكن استخدام زيت جوز الهند في إزالة الماسكرا المضادة للماء، فالزيوت بشكل عام عامل مضاد للماء لذا فهي أنسب حل لإزالة هذا النوع من الماسكرا، وزيت جوز الهند من أفضل الزيوت الطبيعية التي يمكن وضعها في المنطقة حول العين، حيث أنه يساعد في ترطيب الجلد الحساس في هذه المنطقة.

كل ما عليكِ فعله هو وضع كمية قليلة من زيت جوز الهند على قطعة قطنية، ثم امسحي عينيكِ بلطف لإزالة الماسكرا المضادة للماء.

 

موضوعات متعلقة:

كيفية إزالة الماسكرا بسهولة وبدون تهيج للعين

جددي من ألوان الماسكرا وابتعدي عن الأسود لمظهر عيون ساحر

نصائح للحفاظ على المكياج لأطول فترة ممكنة

اضرار النوم بدون ازالة المكياج من الوجه

هذا اللون موضة ألوان الماسكرا في خريف 2018


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك