في عيد الأم: شاهد بالصور أمهات الفنانات… ترى هل هناك شبه بينهن؟

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 21 مارس 2023 ,12:28 م

في عيد الأم: شاهد بالصور أمهات الفنانات… ترى هل هناك شبه بينهن؟


تنشر العديد من الفنانات صورا لأمهاتهم احتفالا بعيد الأم، وقد يحتار الجمهور بين من الأجمل الأم أم الإبنة تعرفوا معنا على بعض من أمهات الفنانات من خلال السطور القليلة القادمة على موقع لهلوبة.

1- مايا دياب

مايا دياب

2- ميريام فارس

ميريام فارس

3- منى زكي 

منى زكي

4- ريهام حجاج

ريهام حجاج

5-ياسمين صبري

ياسمين صبري

6- هنا الزاهد

هنا الزاهد


وبهذه المناسبة الخاصة، نتمنى لجميع الأمهات العاملات الرائعات، سواء كن أمهات فنانات أو أمهات عاديات، يوماً مليئاً بالحب والتقدير والاحترام، وأن يستمر تألقهن في حياتهن ومشوارهن العملي والشخصي. فشكراً لكل أم على جهودها الرائعة وحبها الذي لا ينتهي.

هذا ويعود أصل عيد الأم إلى العصور القديمة، وكان يتم الاحتفال به في الأشهر الأولى من العام الشمسي الجديد في بعض الثقافات القديمة. في العصور الحديثة، تحولت هذه الاحتفالات إلى أعياد رسمية تحتفل بها الدول والمجتمعات في مواعيد محددة في السنة.

تختلف طريقة الاحتفال بعيد الأم من بلد لآخر، ولكن الهدف الأساسي واحد، وهو تقدير الأمهات وشكرهن على ما يقومن به. يتم في العديد من البلدان إهداء الزهور والهدايا وبطاقات المعايدة إلى الأمهات في هذا اليوم. كما تقام العديد من الفعاليات الاحتفالية مثل الحفلات والمأدبات والتجمعات العائلية.

يتم الاحتفال بعيد الأم في العديد من البلدان في اليوم الثاني عشر من شهر مايو، وهو اليوم الذي توفي فيه أنا هوة جارفيس، والتي تعتبر أم الاحتفالات بعيد الأم. وتتمثل فكرتها في تكريم الأمهات وتذكير الناس بأهمية دور الأم في المجتمع.

بالإضافة إلى التكريم والشكر للأمهات في يوم عيد الأم، يجب علينا جميعًا الاعتراف بأهمية دور الأمهات في حياتنا والتقدير لهذا الدور على مدار العام. 

موضوعات متعلقة:

اقتراحات رائعة تنقذك من حيرة هدية عيد الأم لماما وحماتك

أجمل أغاني عيد الأم لاحتفال يليق بست الحبايب

الاحتفال بعيد الأم.. من منظور الدين

هدايا مختلفة لعيد الأم.. اختاري ما يناسب ميزانيتك


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك