بالمستندات زوج علا غانم يثبت كذب ادعائها ويطالبها برد تلك الأشياء!

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 7 فبراير 2023 ,12:01 م

بالمستندات زوج علا غانم يثبت كذب ادعائها ويطالبها برد تلك الأشياء!


كشف زوج الفنانة علا غانم رجل الأعمال الأميركي عبد العزيز حسن، من خلال تصريحات صحافية حقيقة ادعاء زوجته الفنانة بالاعتداء عليها قائلاً: "علا ووالدتها بالتعاون مع البلطجية، اعتدوا عليا، وحدثت لي بعض الإصابات... أنا متكسر وعندي قطع في إيدي وواخد 6 غرز، وحاجبي مفتوح 2 سم، وعلا ووالدتها لا يوجد بهما أي إصابات... إزاي كان معايا بلطجية وأكون كده؟"

وأضاف: "استغاثتها بالسيدة انتصار السيسي، حرم رئيس الجمهورية، وكذلك المجلس القومي للمرأة برئاسة مايا مرسي، والمحامية نهاد أبو القمصان، رئيس المركز المصري لحقوق المرأة؛ جاء لتهييج الرأي العام والإعلام، ولكن القانون المصري يناصر الحق، وسيظهر الحق كله أمام الجميع"

يذكر أن محامي زوج الفنانة علا غانم، صرح أن موكّله يطالبها بردّ "الشبكة" التي سبق وأن أهداها إليها عند زواجهما، والتي تقدر قيمتها بـ 193 ألفاً و475 دولاراً.
والشبكة عبارة عن خاتم الزواج بـ 68 ألف دولار، وقرطين بـ 23 ألف دولار، وسوار تنس بـ21 ألف دولار، وقلادة ذهبية مع ماس دائري بـ 38 ألف دولار.

زوج علا غانم

زوج علا غانم

زوج علا غانم

وكانت علا غانم قد عادت للظهور بعد غياب 4 سنوات عن مصر، وذلك بسبب سفرها إلى أمريكا خلال السنوات الماضية للبقاء مع أسرتها وبناتها هناك، وقد عادت للاحتفال بزفاف ابنتها كاميليا في مصر، حيث ظهرت وهي تصفف شعرها للإعداد لحضور حفل زفاف ابنتها.

ومن الجدير أن أخر عمل فني شاركت فيه علا غانم كان فيلم "خط الموت" والذي عرض عام 2019، وشارك في بطولته أحمد صلاح حسني ورزان مغربي، وبعدها اختفت عن الأضواء، وهو ما فتح باب التكهنات حول اعتزالها الفن، ولكن في الحقيقة أن علا لم تعتزل بل قررت الحصول على فترة راحة طويلة مع بناتها، وسافرت معهما إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

 

موضوعات متعلقة:

تعرفي على السبب الحقيقي لعودة علا غانم إلى مصر بعد غياب 4 سنوات!

مي العيدان تعلق على صورة بنات الفنانة علا غانم كأنهم خوات هل يشبهونها؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك