بعد سن الثلاثين.. هذا الرجل لا يناسبك أبدًا

بواسطه شيرين مصطفى | الإثنين , 30 نوفمبر 2020 ,11:47 ص

بعد سن الثلاثين هذا الرجل لا يناسبك أبد ا


بعد سن الثلاثين هذا الرجل لا يناسبك أبدًا، ولكن من يكون هذا الرجل؟، هذا ما سوف توضحه لكِ لهلوبة من خلال هذا الموضوع، والحق هو ليس رجلًا واحدًا، بل إن هناك 4 أنواع من الرجال قد لا يناسبك الارتباط بهم عاطفيًا بعد تجاوزك الثلاثين من عمرك.
 
فإذا كنتِ قد تخطيتي مرحلة العشرينات، دون الارتباط عاطفيًا، ولم تجدي حتى هذا الوقت الرجل المناسب ليشاركك حياتك، فعليكِ بتوخي الحذر تجاه هؤلاء الرجال، حيث أن الأفضل أن تبتعدي عن الارتباط بهم، بعد تخطيكِ لهذه المرحلة من العمر، ولمعرفة المزيد عن تلك الشخصيات، تابعي سطور لهلوبة القادمة.

بعد سن الثلاثين.. هذا الرجل لا يناسبك أبدًا:

1- المشغول دائمًا:

فهذا النوع من الرجال يهتم في البداية بشريكة حياته، وبعد الارتباط وتأكده من تعلقها به يعود مرة أخرى إلى تفاصيل حياته، وانشغاله الدائم، ثم يبتعد عنها وعن الاهتمام بها شيئًا فشيئًا، ما يشعرها بالإهمال.
 
2- الخائف من الالتزام:

فطالما كان الرجل يعاني من هذه العقدة منذ وقت طويل، فقد تستمر معه طوال حياته، وقد يفشل في تغييرها، ما يؤثر بالسلب على علاقتكما، حيث يكون غير ملتزمًا بها.
 
3- غير الناضج:

بعض الرجال يبدو عليهم صغر عقولهم مهما تقدموا في العمر، فيظل تفكيرهم واقفًا عند مرحلة العشرينات ولهوها، فيعطوا لأصدقائهم الأولوية عن شريكات حياتهم.

4- قليل الطموح:

وهذا النوع من الرجال تقتصر حياته على مهنة ثابتة يحصل منها على دخل محدد كل شهر، يعتمد عليه بشكل كلي في حياته، فتجدين حياته تدور حول ألعاب البلاي ستيشن والنوم وتناول الطعام، في الوقت الذي لا يملك فيه أهدافًا يسعى لتحقيقها في حياته.
 

موضوعات متعلقة:

إذا كنتِ لا تحبين النقد ابتعدي عن برج العذراء

كيف تلفتين نظر الرجال؟ 5 طرق مجربة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك