لقد وقعتِ في الحب.. علامات تحسم حيرتك

بواسطه علياء المحمدى الجمعة , 8 ديسمبر 2023 ,11:00 ص

لقد وقعتِ في الحب.. علامات تحسم حيرتك


لقد وقعتِ في الحب فهناك علامات تحسم حيرتك، تكشف عنها لهلوبة من أجلك، كي لا يطول تفكيرك حول طبيعة حالتك العاطفية، إذا كان أحدهم قد دخل حياتك فانقلبت أحوال قلبك رأسك على عقب.

فربما كان الانجذاب للأشخاص يأخذ أشكالًا كثيرة، فقد يكون انبهارًا بالشخصية أو إعجابًا بالمظهر ليس أكثر من هذا، لكن متى تعرفين أن هذا الرجل قد نال إعجابك فعلًا؟، هذا السؤال الذي تقدم لكِ لهلوبة إجابته من خلال السطور التالية عن طريق مجموعة من العلامات التي تؤكد لك أنك واقعة في الحب.

9 علامات على وقوعك في الحب:

1- المقارنة:

من أبرز علامات الحب، أن تجدي نفسك لا إراديًا تقارنين هذا الشخص بشخص آخر وقعتي في حبه من قبل.

2- المراقبة:

حتى لو لم تكن من طباعك، ستجدين نفسك تراقبين هذا الشخص وتشاهدين صوره وتهتمي بكل ما يكتبه على مواقع التواصل الاجتماعي، ومع من يتكلم، وهكذا.

3- الخيال:

أنتِ لستِ وحدك من تتخيل نفسها تخرج مع من تحب ممسكة بيديه، وترتدي فستان الزفاف، وتسرح بخيالها حول شكل حياتها معه بعد الزواج، فكل واحدة تعجب بشخص ما ترى الخيالات نفسها.

4- التوتر:

ستجدي نفسك متحدثة لبقة مع الكل وستتخيلين أنك تتحدثين إليه بمنتهى الحكمة والجاذبية، لكن حين تتكلمين معه حقيقة لن يمكنك قول جملة واحدة على بعضها، لأنك ستكونين متوترة في وجوده.  

9 اسباب نفسية للوقوع في الحب

5- الرعب من الصداقة:

سوف ينتابك دومًا إحساسًا بالخوف من أن يعتبرك مجرد صديقة ليس أكثر، وفي نفس الوقت تخشين من أن يعتبرك مجرد شخص غريب.

6- إهمال الأصدقاء:

لا إراديًا ستجدين نفسك تؤجلين مواعيد أصدقائك التي تم الاتفاق عليها، وتفسدين لهم خطط خروجكم سويًا، وذلك لكي تخرجي بصحبته وتتبادلان الأحاديث.

7- التحليل:

كل التصرفات لن تمر على خير يحنما تقعين في الحب، ستجدين نفسك تحللين كل تصرفاته وتفكرين كثيرًا، ولماذا تأخر في الرد عليكِ ولماذا لم يتصل بك أولًا..إلخ.

حقائق علمية مدهشة عن الحب وتأثيره على حياتك

8- الفرحة:

فرحتك ستكون مضاعفة بالمقارنة بفرحتك بأي شيء آخر حين تطلبين منه طلبًا ويوافق عليه.

9- الشك في صحتك العقلية:

ستبدأين بالشعور أنك لستِ طبيعية في مشاعرك الزائدة ورغبتك في أن تظهري في أفضل شكل أمامه، مع أنك لا تهتمين برأي الناس كثيرًا.

 

موضوعات متعلقة:

7 علامات على رغبة حبيبك السابق في العودة إليكِ

كيف تتأكد من حبها لك ومبادلتك نفس المشاعر؟

7 دلائل للوقوع في الحب من طرف واحد


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك