طليقة أحمد الفيشاوي تصعّد هجومها على الداعية مظهر شاهين "متخلنيش أفضحك لأن أنا ولا يهمني حد"..ما الحكاية!

بواسطه هند جمال الأربعاء , 7 سبتمبر 2022 ,12:26 م

طليقة أحمد الفيشاوي تصعّد هجومها على الداعية مظهر شاهين "متخلنيش أفضحك


هاجمت ندى الكامل طليقة الفنان احمد الفيشاوي الداعية مظهر شاهين مرة أخرى وذلك بعد سخريته منها بعد أن علق على كلامها الذي قالته بعد حديثه عن الديانات الموجودة على الأرض.
وقالت عبر خاصية الستوري الخاصة بحسابها على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": "أنت هتجود عليا بإيه؟.. دا أنت فقير النفس والأخلاق، لا يا خويا جود على حد تاني لأني مش بشوفك إنت واللي زيك، أقلع جلبيتك وعمتك وتعالى أقف قدامي كدا راجل لـ راجل ورد عليا رد الشرفاء".

وأضافت: "أنت عار على أي جهة، ومتخلنيش أفضحك لأن أنا ولا يهمني حد ولا لبس ولو جبت سيرتي تاني هفضحك وهخلي اللي ما يشتري يتفرج عليك، ومش هتخلص مني، إنساني بقى وشوفلك سبوبة غيري، هداك الله يا شيخ".

ندى الكامل

وكانت الأزمة قد بدأت حين علّقت ندى الكامل طليقة الفنان احمد الفيشاوي على منشور للداعية مظهر شاهين جاء فيه: "الأرض ليس عليها سوى ثلاث رسالات سماوية فقط يشملها الإسلام وليس 4200 دين كما تزعم إلا إذا اعتبرت عبادة الفئران دين وهذا غباء".

وردّت ندى حينها قائلة: "الأرض عليها 8 مليار إنسان تلتهم عايشين في فيضانات وجفاف وحرب واسكت والنبي عشان الأرض مش ناقصاك... مارس إنسانيتك شوية واحترم ريحة الدم والحرب والخراب".

ليرد عليها الداعية: "الحقيقة أنني حين وصلني ما قالته كدت أبكي "بحرقة" من غيرتها على البشرية، ورفضها للخراب والدمار... كدت أفقد الوعي أمام حرصها على إنقاذ البشرية من سوء عاقبة كلماتي حين قلت بأن الأرض ليس عليها الآن سوى ثلاث رسالات سماوية يشملها الإسلام".

وأضاف: "وكيف سوّلت لي نفسي أن أنكر أدياناً وضيعة يعتنقها أناس يعبدون البقر "السادة والمنقطة"، والنار "الملهلبة"، والفئران "الكيوت"؟ إيه اللي في كلامي غلط وأنا بدافع عن الدين، وكاد أن يدمر بالونات الكوكب؟ إزاي الأرض مش ناقصاني؟ مع إني وزني خفيف ومش "نافخ"".

موضوعات متعلقة 

أحمد الفيشاوي يرد على خبر عودته لطليقته ندى الكامل بشكل حاسم!

ندى الكامل وأحمد الفيشاوي يثيران الجدل حول عودتهما مرة أخرى....ما الحكاية!

سمية الخشاب تصرح خلافات الفيشاوي وندى الكامل بدأت بمهرجان الجونة

ندى الكامل زوجة أحمد الفيشاوي تودع "فاروق" بكلمات مؤثرة: مات الحبيب






قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك