شاهد بالصور مارتا حامد طليقة زوج أصالة التي أصبحت حديث وسائل التواصل الاجتماعي

بواسطه هند جمال | الأربعاء , 29 يونيو 2022 ,10:57 ص

شاهد بالصور مارتا حامد طليقة زوج أصالة التي أصبحت حديث وسائل التواصل الاجتماعي


تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور لطليقة الشاعر فائق حسن زوج الفنانة أصالة، وظهرت بالصورة بملامح تشبه الفنانة العالمية أنجلينا جولي.

طليقة زوج اصالة

طليقة زوج اصالة

طليقة زوج اصالة

وكانت أصالة قد أعلنت بشكل رسمي عن زواجها من فائق حسن، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، في سبتمبر الماضي، وأوضحت تطور علاقتهما من زميل إلى صديق إلى حبيب، قائلة: "من وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحمل له كل الاحترام وكتير من الثقة، ولحظة حولت مشاعرنا.. كل شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنية على صداقتنا المتينة وحب صادق، معه حسيت إني بخير لأنه متل ما تمنيته دائمًا وأكثر، بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف، هو واضح وأنا عفوية، لهذا نحن معًا نبدأ وكاننا نولد للتو".

وعلق زوجها فائق حسن، على منشور أصالة الخاص بإعلان الزواج، قائلًا: "عندما يجتمع الذوق مع الحس يتحول الإنسان من شخص عادي إلى استثنائي، عندها يكون الجمال فوق مستوى الوصف، أبعد من الخيال بقليل، لا ينافسه سوى موهبة من الخالق وذكاء مفرط ممزوج بخفة دم خرافية ذلك جزء بسيط من شخصية طيبة حنونة مفرطة في الحب حد الروعة... تلك أنت يا هدية السماء، لن أعدك بأقل من أحلامك يا أيتها المرأة الحلم، ولنبدأ معًا أجمل ما تمنيناه".

موضوعات متعلقة:

شاهد أول صورة رومانسية لأصالة وفائق حسن بعد الزواج

 

طليقة زوج أصالة تحدث ضجة بتعليق حزين.. ماذا جاء به؟

فائق حسن يعلق لأول مرة على زواجه من أصالة ويتغزل بها شاهد ماذا قال

تعرف على فارق العمر بين أصالة وفائق حسن بعد إعلان زواجهما


قولى رأيك