شيرين عبد الوهاب تطلب الشرطة لحسام حبيب....ما الحكاية!

بواسطه هند جمال | الإثنين , 23 مايو 2022 ,1:04 م

شيرين عبد الوهاب تطلب الشرطة لحسام حبيب ما الحكاية


تداول عددا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تفيد بقيام الفنانة شيرين عبد الوهاب بطلب الشرطة لطليقها المطرب حسام حبيب، وأخذ تعهد عليه بعدم التعرض لها أو لبناتها، وعدم التدخل في شئونهن، إلا أن الفنان حسام حبيب لم يقم حتى هذه اللحظة بنفي أو تأكيد الخبر.

يذكر أن العديد من الأخبار قد انتشرت خلال الفترة القليلة الماضية والتي تفيد بعودة الفنانة شيرين عبد الوهاب لعصمة حسام حبيب مرة أخرى وذلك بعد أن أكدت بعض المصادر انتظار حسام حبيب امام احدى بوابات مطار القاهرة انتظارا للفنانة شيرين بعد عودتها من الامارات.

وقد قام والد حسام حبيب في تصريحات صحافية بالرد على تلك الأخبار، مؤكداً أنهما لم يتزوّجا رسمياً بعد، وما بينهما مجرد صداقة، ومن الممكن أن يعودوا الى بعض قريباً.  حيث قال: "أنا سلّمت على شيرين في عزاء جدة حسام حبيب في المقابر وبينّا كل خير والعلاقة طيبة".

يذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب كانا قد احتفلا بزفافهما في شهر إبريل عام 2018، في حفل عائلي، اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء المقربين، داخل إحدى الفيلات على طريق الإسكندرية الصحراوي، وحضر عدد من الأصدقاء المقربين للزوجين من الوسط الفني، وعلى رأسهم الفنانة إلهام شاهين والفنانة منة شلبي، وكان ظهور ابنتا شيرين عبد الوهاب له دلالة على الفرحة بزواج والدتهما من الفنان حسام حبيب، حيث شاركاها الرقص والغناء في حفل الزفاف.

موضوعات متعلقة:

مي العيدان تدعم شيرين عبد الوهاب وطلب جريء من حسام حبيب!

السبب الحقيقي وراء المشادة بين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب بفيلا الرحاب....شاهد التفاصيل!

شقيق شيرين عبد الوهاب يكشف من وراء شائعات خلافها مع حسام حبيب

أول تفاعل لشيرين عبد الوهاب مع جمهورها بعد شائعات انفصالها


قولى رأيك