منى العراقي تتعرض للهجوم بسبب الفنان الراحل سمير صبري....ما الحكاية!

بواسطه هند جمال | الاحد , 22 مايو 2022 ,12:01 م

منى العراقي تتعرض للهجوم بسبب الفنان الراحل سمير صبري ما الحكاية


أحدثت الإعلامية منى العراقي ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت مقطع فيديو لها برفقة الفنان الراحل سمير صبري وذلك خلال تواجده بأحد الفنادق الذي توفي فيه.

وظهر الفنان الراحل سمير صبري بالفيديو وهو يرتدي ملابس ثقيلة، كما حاولت الاعلامية الغناء مع الراحل أغنيته الشهيرة "حلوة الدنيا سكر" إلا أنه رفض وطالبها بالتوقف عن التصوير قائلا: "مش عاوز أتصور يا منى".

كما علقت منى العراقي على الفيديو قائلة: "كنت اخر شخص قابل الفنان سمير صبري بس ما كانش شايف الدنيا سكر.. لروحك السلام.. سكر حلوه الدنيا سكر الدنيا سكر.. الله يرحمك".

يذكر أن الفقيد الراحل الفنان سمير صبرى قد توفي داخل أحد الفنادق بمنطقة الزمالك يوم الجمعة 20 مايو الماضي عن عمر يناهز 86 عامًا بعد صراع مع المرض، إثر هبوط حاد فى الدورة الدموية، حيث كان يعانى من بعض الأمراض المزمنة مثلأمراض الضغط والقلب والسرطان.

هذا وقد حرص حضور جنازة الفنان الراحل سمير صبرى التي كانت بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، عددا كبيرا من النجوم منهم الفنانة ليلى علوى وإلهام شاهين وأشرف زكى نقيب الممثلين، وميرفت أمين، نادية الجندى، داليا البحيرى، محمد الغيطى، عمرو محمود ياسين، منال سلامة والمخرج عادل أديب، غادة ابراهيم، والإعلامى محمود سعد، والفنانة سميرة أحمد، ودنيا سمير غانم وزوجها الإعلامى رامى رضوان، ومحسن جابر أحمد السقا، ولقاء سويدان ونهال عنبر، فيفى عبدة، يسرا، ومنير مكرم.

موضوعات متعلقة

سمير صبري يكشف حقيقة مرضه من خلال مداخلة هاتفية.....مفاجأة غير متوقعة!
محمد سعد يبدأ تصوير المشاهد الأولى من فيلمه الجديد.. وسمير صبري يشارك في الفيلم


قولى رأيك