نهلة سلامة تفجر مفاجأة بما قالته عن الرجال.....ما الحكاية!

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 19 إبريل 2022 ,12:20 م

نهلة سلامة تفجر مفاجأة بما قالته عن الرجال.....ما الحكاية!


حلت الفنانة نهلة سلامة ضيفة على برنامج "سابع سما" الذي تقدمه الاعلامية راغدة شلهوب ويذاع على قناة النهار، و خلال الحلقة تحدثت الفنانة نهلة سلامة عن مواصفات زوجها القادم. 

ورداً على سؤال إذا كان زوجها القادم وسيم أم لا قالت الفنانة نهلة سلامة: "الحلاوة هي مش كل حاجة في الرجل خالص ممكن يبقى حلو أوي وأمّور أوي بس مش راجل وأنا بيهمني حاجات ثانية دلوقت".

وأضافت: "أنا مقدرش أعيش من غير حب، وأنا مش مؤمنة بأن الزواج ينهي الحب فالست والراجل لما بيتجوزوا بيكونوا بيحبوا بعض وأنا مقدرش أستحمل حد أحس إنه مش بيحبني".

وردّا على سؤال أدوار الإغراء التي قامت بها قالت: "أعتقد إني مش النجمة الوحيدة اللي عملت أدوار إغراء وأنا عملتها بدون ابتذال وفي السياق الدرامي ومن غير استخدام للملابس". وتابعت: "ولما حسيت إن المخرجين عايزين يحصروني في الأدوار دي بدأت أغير في أدواري ومشتغلش أدوار شبه بعض، والإغراء ليس تهمة... أنا في النهاية ممثلة".

يذكر أن أخر أعمال الفنانة نهلة سلامة كان مسلسل مسلسل "نقل عام" بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، هايدى رفعت، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، محمد الصاوى وعدد كبير من الفنانين،تأليف وليد خيرى وإخراج عادل أديب، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك