سمارة يحيي ترد بشكل حاسم على خبر انفصالها عن لاعب حارس مرمى منتخب مصر ونادي الزمالك محمد أبو جبل

بواسطه هند جمال الأربعاء , 13 إبريل 2022 ,1:32 م

سمارة يحيي ترد بشكل حاسم على خبر انفصالها عن لاعب حارس مرمى منتخب مصر


ردت ملكة جمال الجزائر السابقة سمارة يحيي على خبر انفصالها عن حارس مرمى منتخب مصر ونادي الزمالك محمد أبو جبل، وذلك من خلال منشور لها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" جاء فيه: "حسبي الله ونعم الوكيل في الذي قال فيا ما ليس فيا ونسب إلى ما لم أفعل... تكلمت من قبل وقلت كي يجي الوقت المناسب نخرج ونعلن بصح راني نشوف ناس راحو بعيد بزاف بتدخل في حياتي الشخصية ووصلوا لعائلتي ووصلوا يراسلوا ناس نعرفهم حتى يعرفوا حياتي".

وتابعت: "أنا الوحيدة الأدرى بحياتي وبشي لي عديت عليه، والأشياء لي دخلتني في فترة من حياتي في دمار واكتئاب نفسي غير ربي يعلم به، ومكانش مرأة تحب تخرب بيتها إلا إذ صح العلاقة أذتها وبكتها أكتر من أنها فرحتها".
وأضافت: "مش حابة ندخل في تفاصيل أكتر لا نحكي على أي شخص، الحمد الله تربيت نخسر ونفارق ومنأذيش حد... ممكن الناس تشوفها ضعف لكن بالنسبة لي نقطة قوة".
واختتمت: "ما تربطني حتى علاقة بالطرف الثاني، وما عندي أيّ دخل في أي شيء يخص حياته أو هو عنده دخل في حياتي، وأنا معي إجراءات الطلاق وربي يسهل لكل واحد فينا في حياته ويكتلبنا الخير من جهة ثانية، إحنا مش أول ولا آخر ناس، وأي حد معرض لنفس الموقف، وفضلا وليس أمرا، أغلقوا هذا الموضوع حفاظاً على مشاعري ومشاعر عائلتي لو بتحبوني".

سمارة وابو جبل


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك