أيمن بهجت قمر مهاجما محمد نجاتي بعد تصريحاته الأخيرة "أحقر تصريح سمعته في حياتي من واحد حاول يبقى ممثل"

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 12 إبريل 2022 ,12:50 م

أيمن بهجت قمر مهاجما محمد نجاتي بعد تصريحاته الأخيرة "أحقر تصريح سمعته


حل الفنان محمد نجاتي ضيفا على برنامج "كلام الناس" الذي تقدّمه الاعلامية ياسمين عز ويذاع على قناة mbc مصر، وخلال الحلقة قال: "السيناريو اللي مش عاجبني هيعجب غيري، وطالما أنا شايف إني مش محتاجله أو دون المستوى مش هعمله، بعد فيلم "عرق البلح" اتعرضت عليا سيناريوهات ومكنتش بحبها وكنت واخد جائزة أحسن ممثل في بلجيكا، لما كان بيتعرض عليا فيلم وحش كنت بخلّي ماما تصفي عليه البطاطس علشان يشرب الزيت وأهين السيناريو".

ليقوم بعدها الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر بالرد على هذه التصريحات من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلا: "بيحط البطاطس في السيناريو اللي مبعوت له لو مش عاجبه عشان ماما تنشف الزيت بيه! بيهين السيناريو! برغم أني أكيد عمري ما بعتّ لـ ده سيناريو بس بصراحة، أحقر تصريح سمعته في حياتي من واحد حاول يبقى ممثل". وأضاف: "حقيقي يا ابني أنت تستاهل المكانة اللي أنت فيها".

ليعاود الفنان محمد نجاتي الرد على الشاعر بهجت قمر قائلا: "إن البعض فهم تصريحه خطأً، حيث كان يقصد أنه يرفض السيناريو المسيء للفن، والذي لا يحمل فكرة مهمة يمكن تقديمها للمُشاهد، وهذا لا يمكن أن يقبل به فنان كان تلميذا لأحد أعظم نجوم السينما المصرية".

وأضاف: "هل أستاذ أيمن بيشجع على خروج السيناريو السيئ الذي لا يحتوي على حوار؟ بالنسبالي السيناريو بيكون الأرضية التي يُبنى عليها العمل الفني، ولو كل الفنانين تقبلوا ده سنصل إلى حالة انحدار في السينما الفنية. أنا بدافع عن الكتابة الجيدة وليس مجرد ورق يوجد عليه بقع من الحبر، ويقدّم بصفته سيناريو وهو لا يصلح أن يكون غير الـ لا شيء".

موضوعات متعلقة

محمد نجاتي عن زوج منة عرفة "ولد عاوز يلعب"....ما الحكاية!
محمد نجاتي يفجر مفاجأة بشأن انفصال منة عرفة ومحمود المهدي......ما الحكاية!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك