سريديفي من أيقونة التمثيل لأيقونة الموضة

بواسطه علياء المحمدى الثلاثاء , 27 فبراير 2018 ,11:03 ص

سريديفي في أحد المناسبات برعايو لوكس


رحلت أمس النجمة الهندية الجميلة سريديفي التي اشتهرت بالعديد من الأعمال الناجحة في فترة من آخر السبعينات وحتى تسعينات القرن الماضي، كما قدمت شريديفي أعمال ناجحة مؤخرًا في أعوام 2012  و 2017.

سريديفي صاحبة ال55 عامًا كانت تعتبر أيقونة للجمال والتمثيل المتقن كما لقبها النقاد والجمهور بصاحبة أجمل عيون في الهند وبالفعل كانت عيونها مميزة جدًا فهي واسعة وبراقة، أما عن التمثيل فقد أعتبر بعض المخرجون شريديفي هي المثال الحي للحبيبة لأن جمالها مثالي، وبعد سنوات من النجاح في العمل الفني وتقديم أعمال كبيرة فضلت سريديفي الإبتعاد عن الأضواء والتفرغ لأسرتها من عام 1997 لتصبح بعد ذلك أيقونة للموضة يقتدي بها السيدات في كل مرة تظهر على الشاشة لحضور حفل أو ترويج لفيلم ما، وفي هذا الموضوع نستعرض أفضل إطلالات سريديفي على الشاشة وخارجها.

إطلالات سريديفي السينمائية:

- فيلم Chaalbaaz:

في هذا الفيلم لعبت سريديفي دور توأم تفرقا عند الولادة ولكل منهما شخصية وشكل مختلف، ويعتبر هذا الفيلم من أنجح أدوارها في السينما الهندية حيث لعبت الدورين باحترافية عالية وكانت إطلالتها مختلفة ومتنوعة بين الفتاتين اللاتي تؤدي دورهما.

- فيلم India:

قدمت فيه دور الفتاة الهندية البسيطة صاحبة الشخصية القوية التي تعمل صحفية وتحب رجل يتضح أنه بطل خارق، وفي هذا الفيلم كانت إطلالات سريديفي مناسبة جدًا لدورها كفتاة بسيطة كما تنوعت بين الإطلالات الكلاسيكية والعملية التي تناسب طبيعة وظيفتها.

- فيلم Chandni:

تشاندني هي الفتاة الحالمة التي أعتبرها المخرج أيقونة للحب والرومانسية والجمال، ففي هذا الفيلم يقع كل من يرى تشاندني في حبها لأنها فتاة رقيقة ومخلصة، وكنت إطلالات سريديفي في هذا الفيلم تناسب الشخصية فبدت بشكل تقليدي بسيط وحالم.

- فيلم Himmatwala:

في هذا الفيلم الموسيقي حققت نجاحًا مبهرًا ولفتت أنظار الجميع لها برقصها المتقن وشكلها الجميل، وارتدت في هذا الفليم ملابس تناسب الشخصية الاستعراضية التي أدتها.

- فيلم Nagina:

هل فكرت من قبل كيف ستبدو الأفعى إذا تحولت لامرأة؟ هذا ما حاولت سريديفي تجسيده في هذا الفيلم فقامت بدور أفعى متحولة لسيدة وتعبر عن ذاتها بالرقص، وارتدت العديد من الملابس التقليدية في هذا الفيلم كما استخدمت عدسات لاصقة لتغيير لون عينها للأزرق.

- فيلم Judaai:

في هذا الفيلم قدمت دور المرأة الطماعة التي وافقت أن تزوج زوجها بسيدة اخرى غنية لكي تحصل على المال، ولكنها تفقد كل شيء بسبب طمعها، وفي هذا الفيلم نوعت سريديفي إطلالاتها بين التقليدية البسيطة عندما كانت فقيرة والمودرن الأنيقة لتناسب ما وصلت له بعد الحصول على المال.

- فيلم English Vinglish:

التي قدمت فيه دور الأم السيطة التي يسخر ابنائها منها لأنها لا تعرف الانجليزية وظهرت في هذا الفيلم بإطلالات هندية تقليدية طوال الوقت تناسب الشخصية البسيطة.

- فيلم Mom:

في هذا الفيلم لعبت دور الأم أيضًا ولكنها أم متحضرة أكثر وترتدي ملابس مودرن تناسب دورها كمعلمة أحياء.

 

إطلالات سريديفي الواقعية :

في الحقيقة تفضل سريديفي الظهور بالساري الهندي التقليدي معظم الوقت عن ارتداء فساتين أو ملابس مودرن، وبالفعل تعتبر أفضل من ارتدى الساري.

- أسبوع الموضة لاكمى:

ظهرت في أسبوع الموضة الذي ترعاه شركة منتجات التجميل لاكمى إلى جانب ابنتها الكبرى جانفي بملابس تقليدية هندية باللون الرمادي.

- حفل الأكثر أناقة:

في حفل "most stylish" برعاية صحيفة "Hindustan times" ارتدت سريديفي ملابس مودرن أنيقة باللون rose gold وبدت أنيقة للغاية.

- حفل استقبال العروسين أنوشكا شارما وفيرات كوهلي:

الحفل الذي أقيم في مومباي واستقبل فيه العروسين النجمة أنوشكا شارما ولاعب الكريكت فيرات كوهلي المهنئين ذهبت شريديفي بملابس تقليدية أنيقة عبارة عن ساري باللونين الأسود والأزرق وتطريز ذهبي.

- في حفل جوائز zee:

حضرت سريديفي هذا الحفل وهي ترتدي ساري هندي باللون النحاسي أنيق للغاية.

- زفاف موهيت مارواه:

في حفل الزفاف الأخير الذي أقيم في دبي كان لسريديفي إطلالتين أجمل من بعض الأولى بأناركلي باللون الكريمي والأخرى بأناركلي باللون الأخضر الرقيق.

- إطلالات مع مانيش مالهوترا:

الصداقة بين النجمة سريديفي ومصمم الأزياء مانيش مالهوترا من الصداقات المعروفة في الوسط الفني، فقد ارتدت من تصميماته العديد من الملابس الأنيقة الرائعة.

- عروض الأزياء:

تعتبر سريديفي أفضل النجمات اللاتي مشين على ممر العرض في عروض الأزياء سواء قدمت ملابس تقليدية أو مودرن كانت تلفت جميع الأنظار بأناقتها وجمالها.

 

موضوعات متعلقة: 

شريديفي.. تعرفي على صاحبة أجمل عيون في الهند


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك