بريانكا شوبرا تنشر صورتها بملابس الحداد

بواسطه علياء المحمدى الخميس , 22 فبراير 2018 ,2:04 م

النجمة الهندية بريانكا شوبرا من حفل الجرامي 2018


 نشرت النجمة العالمية بريانكا شوبرا صورًا لها على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وهي ترتدي ملابس حداد في المقابر، وعلقت بريانكا على الصورة قائلة: "ثم قال.. أكره أن أراك تذهب، ولكن أحب أن أشاهدك ترحل..".

وأوضحت بريانكا أن الصورة من كواليس المسلسل الأمريكي التي تشارك في بطولته "Quantico" عندما أضافت لتعليق الصورة هاش تاج "يوم في العمل" كما ذكرت اسم المسلسل.

وأثارت الصورة إعجاب كل متابعي النجمة الهندية الجميلة رغم أنها ظهرت بظهرها فقط ولكن بدى جسم بريانكا في حالة من اللياقة والرشاقة العالية جدًا، كما أن الفستان الأسود الذي ارتدته كان أنيقًا للغاية ويناسب قوامها كثيرًا فهو قصير يصل للركبة مع فتحة خلفية تظهر جزء صغير من الفخذين وله حزام وسط من الساتان الرقيق، وارتدت معه بريانكا حذاء بكعب عالي سميك.

وتحب بريانكا أن تشارك جمهورها ومحبيها دائمًا تفاصيل يومها فهي من أكثر النجوم تفاعلًا على مواقع التواصل الاجتماعي، فنشرت بعدها صورة أخرى من كواليس المسلسل مع الممثلة الأمريكية "مارلي ماتلين" وهي مستلقية على أريكة وتريح رأسها على فخذ مارلي وعلقت قائلة: "مارلي ممثلة رائعة كما أنها حاصلة على الأوسكار، لكنها بالتأكيد وسادة أكثر روعة." وأضافت هاش تاج يقول "أن تكوني جميلة أمر مرهق."

ويبدو أن التصوير للمسلسل الأمريكي مرهق فعلًا ويأخذ الكثير من الوقت والمجهود الذي يتطلب أن تظل بريانكا شوبرا مستيقظة، لذلك نشرت قبل ذلك صورة قريبة لوجهها بعيون متسعة وعلقت قائلة أنها تحاول البقاء مستيقظة بهذه الطريقة وكتبت هاش تاج أنها مرهقة وآخر حمل اسم المسلسل Quantico الجزء الثالث والذي تقوم بتصويره حاليًا لصالح قناة abc الأمريكية.

أما أخر صورها التي نشرتها فكانت من نفس موقع التصوير الذي ظهرت فيه بملابس الحداد ولكن هذه المرة مع أبطال المسلسل وكتبت على الصورة "هذا ما يسمى فريق!"

النجمة بريانكا شوبرا تعيش حاليًا خارج الهند في ولاية نيويورك تحديدًا لأنها ملتزمة بتصوير العديد من الأعمال لهوليوود منها مسلسل كوانتيكو ومتوقع أن يعرض لها فيلم قريبا تشارك بطولته النجم "ليام هيميسورث" بعنوان ?isn’t it romantic في فبراير 2019.

 

 

موضوعات متعلقة: 

شريديفي.. تعرفي على صاحبة أجمل عيون في الهند

النجمة الهندية بريانكا شوبرا وصيفة اميرة انجلترا


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك