شاهد بالصور بطل فيلم "الساحر" بعد غياب عشرين عاماً... كيف أصبحت ملامحه الآن!

بواسطه هند جمال الأربعاء , 16 مارس 2022 ,12:53 م

شاهد بالصور بطل فيلم "الساحر" بعد غياب عشرين عاماً... كيف أصبحت ملامحه


عاد الفنان المعتزل سري النجار بطل فيلم الساحر للظهور مرة أخرى وذلك بعد فترة زمنية زادت عن العشرين عاما، وتحدث الفنان خلال تصريحات صحفية عن سبب ابتعاده عن الفن قائلا: "أولاً لم أكن مخططاً لذلك، النصيب وحده السبب، حيث تعرفت إلى زوجتي، وعشنا قصة حب، وقررت بعدها السفر معها، وأنجبنا ابنتنا الوحيدة صفية، وتنقلت بين فنزويلا والسويد إلى أن استقرت حياتنا في السويد تماماً".

وأضاف: "لم يكن هدفي البطولة، أنا كنت أمثل حباً بالفن لا لشيء آخر، كنت أمثل في مسرح الجامعة الأميركية، وشاهدني المخرج الكبير الراحل أسامة فوزي، في الحقيقة هو صاحب فضل كبير عليَّ، حيث أرسل لي مساعده، وبعدما شاهد العرض المسرحي طلب مني ومن بعض زملائي أن نذهب الى مكتبه لعمل كاستينغ لفيلم "جنة الشياطين"... واختارنا فوزي من بين ألف وجه وقتها، خاصة أنه أعلن عن الكاستينغ من خلال إحدى الجرائد القومية، وهذا الفيلم هو أول تجربة لي في السينما، وساعدنا أسامة رحمه الله كثيراً فيها، خاصة أنني لم أكن أجيد قراءة اللغة العربية تماماً لأن تعليمي كله كان باللغة الإنكليزية، كما أن عروضي في الجامعة الأميركية كانت إما بالإنكليزية أو بالعامية وفيها مساحة ارتجال".

الساحر

الساحر
فيلم الساحر تم انتاجه عام 2001، من بطولة محمود عبد العزيز وسلوى خطاب ومنة شلبي ونخبة من النجوم، الفيلم من إخراج رضوان الكاشف.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك