اطلالة جديدة لهبة مجدى لم يعتاد عليها جمهورها

بواسطه إسراء صادق الأربعاء , 21 فبراير 2018 ,2:22 م



ظهرت الفنانة هبة مجدي في تكريمها من قبل إدارة مهرجان القاهرة الدولي لسينما الموبايل، بإطلالة مختلفة لم يعتاد عليها جمهورها، ونشرت صورها عبر حسابها على موقع الصور والفيديو "انستجرام".

حيث ظهرت هبة بتسريحة شعر "كيرلي" ولون جديد، حيث لم تعتاد هبة على مثل هذه الإطلالات الجريئة من قبل، بل كانت تتسم تسريحة شعرها في أغلب الأحيان بشعر منسدل وألوان غامقة أو هادئة.

أما عن أعمالها الحالية، فيعرض لها حاليا مسلسل "ولاد تسعة" بطولة نيكول سابا وخالد سليم وخالد زكي وسهر الصايغ وميار الغيطي وإلهام عبد البديع وبيومي فؤاد ورحمة حسن ولقاء سويدان وحسام فارس وإسلام جمال ودنيا المصري وعمرو عابد وإنعام سالوسة ومحمد التاجي وتهاني راشد وحنان سليمان وحمادة بركات، وهو من إنتاج صادق الصباح، ومن تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد شفيق.

كما تشارك هبة مجدي في بطولة مسلسل "عوالم خفية"، الذي يلعب بطولته الزعيم عادل إمام، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2018، وكانت هبة مجدي قد نشرت أيضًا صورة لها مع عادل إمام من كواليس تصوير مشاهدها معه من مسلسل "عوامل خفية".

المسلسل يعتبر التعاون بين عادل إمام وابنه رامي إمام في الانتاج، حيث قرر عادل إمام أن يخوض تجربته في رمضان المقبل بمسلسل من إنتاج شركة "ماجنوم"، بعد أن تعاون طيلة الـ5 سنوات الماضية مع شركة "سينرجي".

 

موضوعات متعلقة: 

شاهد بالصور الفنانة هبة مجدي مع والدتها هل هناك شبه بينهما؟!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك