في عيد ميلادها الـ 30.. تعرفي على أفضل إطلالات ريهانا

بواسطه علياء المحمدى الأربعاء , 21 فبراير 2018 ,10:18 ص

 ريهانا في أحد الاحتفالات


نجمة الغناء العالمية ريهانا معروفة بالتجديد والتغيير طوال الوقت فهي تغير لون شعرها وإطلالتها طوال الوقت، كما أنها معروفة بجرأتها في اختيار الملابس حيث تخرج عن المألوف دون أن تخاف من رد الفعل، فهي دائمًا ترتدي ما يعجبها وليس ما يتوقعه منها الجمهور، وفي هذا الموضوع نستعرض مجموعة من أفضل إطلالات ريهانا عبر السنوات.

- رالف آند روسو 2017:

في احتفال مؤسسة "كلارا ليونيل" ارتدت ريهانا فستان أسود جميل للغاية وأنيق مستوحى من البدل التوكسيدو الرجالي كواحد من أفضل إطلالاتها على الإطلاق التي كانت من تصميمات رالف آند روسو.

- جيامباتيستا فاللي أوتكوتيور 2017:

في العرض الأول لفيلم "Valerian" أرتدت ريهانا فستان قصير من التُل الوردي الرقيق وله أكمام منتفخة وذيل طويل وكان هذا الفستان من تصميمات جيامباتيستا اوتكوتيور والذي جعل ريهانا تبدو في أجمل شكل.

- مارك جاكوبس 2016:

في حفل اختيار شخصية العام اختارت ريهانا أن ترتدي فستان شفاف ومطرز بالورود من تصميم مارك جاكوبس لتظهر بشكل جديد ومختلف وأنيق، وفي تلك الفترة كان شعر ريهانا قصير تناسب مع الفستان جدًا.

- أرماني 2016:

في حفلة جوائز "Brit" اختارت فستان من تصميمات دار أزياء أرماني بلون بنفسجي رقيق وطبقات صغيرة يشبه إلى حد كبير فساتين فترة العشرينات من القرن الماضي.

- جيامباتيستا فالي 2015:

مرًة أخرى اختارت ريهانا دار الأزياء جيامباتيستا لترتدي من تصميماتهم فستان باللون الوردي واسع ولافت للنظر لتحضر به حفل الجراميز، واعتبرت هذه الإطلالة أيضًا من أفضل ما ظهرت به.

- جوو بي 2015:

في حفل الـ "Met Gala" والمعروف بأزياءه الغريبة والمبتكرة ظهرت ريهانا ترتدي فستان عملاق باللون الأصفر من تصميمات جوو بي وله إطار من الفراء السميك، ورغم أن الفستان لقى الكثير من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي إلا إنه يعتبر من أجمل إطلالات ريهانا.

- أرماني 2015:

في حفل جوائز "BET" ارتدت ريهانا بدلة من دار أزياء أرماني باللون الذهبي لتقدم أحدث أغانيها على المسرح، والبدلة كان لها شورت قصير يطول عن الجاكيت ببعض السنتيمترات.

- فيندي 2015:

في حدث افتتاح أحد المتاجر ارتدت ريهانا فستان من الجلد باللون البرونزي من منتجات فيندي واختارت له معطف من الفراء الوردي وصندل بنفس لون الفستان.

- زاك بوسين 2015:

في أحد عروض الأزياء بنيويورك ارتدت ريهانا فستان باللون النبيتي من تصميمات زاك بوسين وهو من قماش الساتان وتصميمه رقيق وبسيط جدًا، وارتدت معه صندل بنفس اللون، هو نفس الذي استخدمته مع فستان "فيندي".

- موشينيو 2015:

في عرض أزياء أقيم بلوس أنجلوس ارتدت فستان على شكل معطف له كولة من الفراء السميك من تصميمات موشينيو.

- آدم سلمان 2015:

في ليلة "NBA" ارتدت ريهانا ملابس تناسب حدث رياضي فاختارت فستان من تصميمات آدم سلمان باللون الوردي جعلها تبدو طفلة صغيرة ومعه حذاء رياضي مريح باللون الأسود.

- كريستيان ديور 2015:

حضرت ريهانا العرض الأول لفيلم "Home" بلوس أنجلوس وهي ترتدي فستان من تصميمات دار أزياء كريستيان ديور من قماش الساتان باللون الوردي الرقيق.

- ديور 2015:

مرة أخرى اختارت ريهانا ديور لتظهر بأحد تصميماتهم وذلك في عرض أزياء خاص بالماركة نفسها واختارت أن يكون كل ما ترتديه من فستان جينز باللون الأسود إلى الحذاء والاكسسوارات من تصميم ديور.

- ديور 2015:

ديور صاحب النصيب الأكبر من أفضل إطلالات ريهانا لعام 2015 فارتدت من تصميماتهم جاكيت وجيبة من القطن مع بوت أبيض قصير جميعهم من ديور في حفل إطلاق خدمة Tidal الموسيقية.

- زاك بوسين 2014:

في حفل مؤسسة "كلارا ليونيل" ارتدت ريهانا فستان باللون الأحمر من تصميمات زاك بوسين صُنف من أجمل إطلالاتها.

- ستيلا ماكارتني 2014:

في حفل جوائز الموضة البريطانية اختارت ريهانا فستان على شكل معطف أسود من تصمسمات ستيلا ماكارتني ومعه صندل أسود لامع بسيط.

- ستيلا ماكرتني 2014:

في حفل "met gala" لعام 2014 اختارت ريهانا من ستيلا ماكرتني فستان أبيض من قطعتين عبارة عن بلوزة قصيرة تكشف البطن وجيبة طويلة انسيابية.

- دولتشى آند جبانا 2009:

في أحد الحفلات وفي حين اختارت النجمات الأخريات فساتين ذات تصميمات تقليدية ارتدت ريهانا بدلة من دولتشى آند جبانا باللون الأسود ومعها قفاز من الجلد لتظهر مختلفة بين كل الحاضرين.

- جون باول 2011:

في حفل الجراميز عام 2011 ارتدت ريهانا فستان من تصميمات جون بول جولتى ويعتبر من أفضل وأجرأ إطلالاتها حيث كان فستان شفاف وله طبقات من التُل الأبيض تغطيه مثل شجرة الكريسماس.

- جيبة قصيرة وبلوزة واسعة:

اختارت ريهانا إطلالة تشبه فتيات إسبانيا قديمًا في افتتاح أحد المتاجر في مدريد عام 2017، الجيب باللون الأبيض والبلوزة لونها وردي مع حذاء بسيط ورقيق.

- فستان أسود قصير:

خلال الترويج لمنتجات التجميل الخاصة بها ارتدت ريهانا في سبتمبر 2017 فستان أسود قصير off shoulder ومعه حذاء أبيض.

- فستان بنفسجي:

أيضًا في سبتمبر 2017 وخلال افتتاح خط انتاج مستحضرات التجميل الخاصة بها ارتدت ريهانا فستان من التُل الرقيق باللون البنفسجي وصندل رقيق جدًا يناسب الفستان.

- ديور 2017:

في أحد الحفلات هذا العام اختارت ريهانا ديور لتأخذ من تصميماتهم فستان أبيض مفرغ وارفقته بقبعة سوداء وحذاء أسود بسيط.

- بلوزة برتقالي وجيبة قطيفة:

في حفل الجراميز لعام 2017 خطفت ريهانا الأنظار بارتدائها فستان من قطعتين منفصلتين بلوزة برتقالي وجيبة من القطيفة السوداء.

- ديور 2017:

في مهرجان كان 2017 اختارت ريهانا فستان أبيض من تصميمات ديور لتظهر به على السجادة الحمراء.

- شانيل 2014:

في عرض أزياء لماركة شانيل في أسبوع الموضة بباريس اختارت ريهانا شانيل نفسها لتظهر بأحد تصميماتها وهو فستان يشبه التايير باللون البنفسجي الفاتح.

- ريفر أيلاند:

ارتدت ريهانا جامبسوت قطيفة أسود في نيويورك من تصميمات ماركة ريفر أيلاند.

- ألتوزارا 2014:

في حفل ما قبل الجراميز ارتدت ريهانا تايير من تصميمات ألتوزارا يشبه الملابس البوهيمية بعض الشيء واعتبر من أفضل إطلالاتها.

- شانيل 2014:

في برنامج "good morning America" ارتدت ريهانا تايير برتقالي من تصميمات شانيل.

- ريفر ايلاند 2013:

في أحد الحفلات في لندن ارتدت ريهانا من تصميمات ريفر أيلاند المركة الخاص بها فستان أسود رقيق وبسيط له رقبة طويلة وفتحة لتصل للفخذ.

- عز الدين علايا 2013:

في حفل الجراميز لهذا العام ارتدت ريهانا فستانًا أحمر أثار إعجاب الجميع من تصميمات عز الدين علايا ويعتبر بالفعل من أفضل إطلالاتها على الإطلاق.

- آدم سلمان 2012:

في العرض الأول لفيلم "Battleship" في لوس أنجلوس ارتدت ريهانا فستان أبيض انسيابي من تصميمات آدم سلمان.

- جيفينشي 2012:

في حفل جوائز Brit ارتدت ريهانا فستان من تصميمات دار جيفينشي باللون البني النحاسي معه قفاز طويل من الجلد بني أيضًا.

- توم فورد 2012:

اختارت ريهانا فستان أسود من الجلد من تصميمات توم فورد ارفقت معه حذا من دار كريستيان لابوتين في حفل "Met gala" لهذا العام.

- ستيلا ماكرتني 2012:

اختارت ريهانا فستان من الساتان باللون الفيروزي الداكن لتحضر به أسبوع الموضة في لندن من تصميمات ستيلا ماكرتني.

 

موضوعات متعلقة: 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك