كيف هنأ الفنان احمد زاهر زوجته فى عيد زواجهما الـ17

بواسطه إسراء صادق | الإثنين , 19 فبراير 2018 ,1:04 م



بمناسبة عيد زواجهما، هنأ الفنان أحمد زاهر زوجته بمناسبة عيد زواجهما من خلال رسالة حب رومانسية عبر حسابه عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وأرفقها بصورتين تجمعهما معًا.

وكتب زاهر في رسالته: " كل عيد جواز وإنتي طيبه يا أغلي انسانه عندي في الدنيا دي كلها ربنا يخليكي ليا و ميحرمنيش منك لحظه واحده يا أجمل هديه من ربنا ليا أصل الزوجه بتكون رزق و إنتي اجمل و احلي و أنقي و أرقي رزق جالي في حياتي ... بحبك".

تزوج أحمد زاهر من زوجته هدى منذ 17 عامًا، وأنجب منها 4 فتايات "ملك وليلى ومنى ونور"، وقد فضل أن يبعد ابنتيه ملك وليلى عن التمثيل مؤقتًا حتى تنتهيا من دراستهما الجامعية.

وكانت زوجته هدى قد قالت في إحدى اللقاءات التليفزيونية، إنها تزوجت وهي في عمر الـ 19 عام وتعلمت كل شيء من زوجها ومنحها الثقة، وتابعت:" الراجل هو الذي يمنح الثقة لزوجته خاصة عندما تكون فتاة صغيرة"، وأكدت على سعادتها البالغة معه طوال فترة عشرتهما معًا.

يشار إلى أن آخر أعمال أحمد زاهر مسلسل "الطوفان" وشاركه في بطولته ماجد المصري وروجينا وأيتن عامر ومحمد عادل وإيهاب فهمي وفتحي عبد الوهاب ووفاء عامر ورامي وحيد وعبير صبري، تأليف بشير الديك وسيناريو وحوار محمد رجاء ومن إخراج خيري بشارة.

 

موضوعات متعلقة: 

مي عز الدين تتألق بفستان ابيض مزين بالنجوم فى احدث اطلالاتها

مى كساب لزوجها: "ربنا يخليك لمراتك التانية.. بحبك جدا"

تامر حسنى يخفى وجه ابنتيه فى رحلة عائلية بجبال لبنان

شيرين عبد الوهاب ترقص مع ابنتها فى المدرسة على "3 دقات"

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك