التعليق الأول للفنانة ياسمين رئيس بعد الانفصال "الذين يتباهون بطول ألسنتهم"....من تقصد!

بواسطه هند جمال الخميس , 24 فبراير 2022 ,11:15 ص

التعليق الأول للفنانة ياسمين رئيس بعد الانفصال "الذين يتباهون بطول ألس


كتبت الفنانة ياسمين رئيس منشورا على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" انتقدت فيه الشامتون في قرار طلاقها الذي جاء عقب تصريحات زوجها السابق عن موافقته على تقبيلها في الأعمال الفنية حيث قالت: "الذين يتباهون بطول ألسنتهم، وقدرتهم على انتقاد الناس وتجريحهم، يقول الحبيب صلّى الله عليه وسلّم إن أشرّ الناس منزلةً يوم القيامة يتّقيه الناس مخافة لسانه".

يذكر أن الفنانة ياسمين رئيس كانت قد أعلنت عن انفصالها بشكل رسمي عن زوجها هادي الباجوري، قائلة: "وإن عزموا الطلاق فإن الله سميع عليم... الحمد لله على كل شيء... عِشرة طويلة ولكنها لم تدُم".

ياسمين رئيس

يُذكر أن ياسمين رئيس قدّمت أخيراً مسرحية "أحفاد ريا وسكينة" في "موسم الرياض"، وقد شاركها في البطولة الفنانون: دينا الشربيني، بيومي فؤاد، ومصطفى البنا، وحققت المسرحية نجاحاً كبيراً، وهي من إخراج سامح بسيوني وإشراف فني هادي الباجوري.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة ياسمين رئيس كانت قد شاركت في السباق الرمضاني لعام 2021 بمسلسل "ملوك الجدعنة" سيناريو وحوار عبير سليمان وأمين جمال وإخراج أحمد خالد موسى، وبطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، عمرو عبد الجليل، دلال عبد العزيز، رانيا يوسف، أحمد صفوت، فرح يوسف، وليد فواز، محمد عبد العظيم، مريم أمين، عبد الرحمن القليوبي.

موضوعات متعلقة:

ياسمين رئيس تفاجىء جمهورها هل تمارس هذا النوع من الفن؟

ياسمين رئيس توضح حقيقة انفصالها عن المخرج هادي الباجوري

أحمد فهمي وياسمين رئيس يحتفلان بانتهاء تصوير فيلمهما الجديد


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك