نجمات هوليوود.. هل ستتعرفين عليهم بدون مكياج؟

بواسطه علياء المحمدى | الخميس , 15 فبراير 2018 ,11:01 ص

نجمات هوليوود هل ستتعرفين عليهم بدون مكياج


ممثلات السينما الأمريكية هن نموذج الجمال الذي يسعى لتحقيقه معظم السيدات في العالم العربي وحتى في أمريكا فجمال النجمات يفوق الجمال الطبيعي الذي تتمتع به السيدات وذلك نتيجة ظهورهم بشكل معين واستخدام مساحيق تجميل وإضاءة وكاميرات متخصصة، ولكن في هذا الموضوع سنشاهد صور بعض نجمات هوليوود بدون مكياج لنتعرف أيهن جميلة فعلًا وأيهن تفقد جمالها بدون مكياج.

- جال جادوت:

في الوقت التي لا تكون فيه جال جادوت المرأة الخارقة تكون في بيتها مع ابنتيها، وفي هذا الوقت تتخلي عن كل مساحيق التجميل وتكون فقط أم بالرغم من ذلك فإنها تبدو جميلة بشكلها الطبيعي.

- جينيفر لوبيز:

فنانة متعددة المواهب فهي ممثلة ومطربة وراقصة ومصمة أزياء، كل هذه المهن تجعل لوبيز تهتم ببشرتها كثيرًا لذلك حتى عند إزالة المكياج تبدو بشرتها نضرة وجيدة.

- بريتني سبيرز:

نجمة البوب الجميلة بريتني سبيرز نادرًا ما تظهر بدون مكياج ولكن في المرات القليلة التي ظهرت على طبيعتها بدت جميلة أيضًا ولا ينقصها الكثير.

- سيندي كارفورد:

من أشهر العارضات في الثمانينات والتسعينات فقد ظهرت على أغلفة مجلات Elle و people و Vogue أكثر من 500 مرة، لذلك لم نتمكن من رؤيتها بدون مكياج إلا عندما قررت أن تنشر صورة طبيعية لها وظهرت فيها جميلة حتى بدون مكياج.

- درو باريمور:

رغم أنها تمتلك شركة مستحضرات تجميل إلا أن باريمور تفضل أن تبقى معظم الوقت بدون مكياج خاصة إذا كانت خارج العمل، ومن مميزاتها أنها تبدو بدون مكياج جميلة للغاية وملامحها بريئة.

- إيفانكا ترامب:

ابنة الرئيس الأمريكي ونجمة المجتمع إيفانكا ترامب بهرت الجميع بجمالها وهي تضع مساحيق التجميل وها هي تبهر الجميع بجمالها مرة أخرى بدون مساحيق تجميل فيبدو وجهها طبيعي ورقيق وبشرتها نضرة.

- شارون ستون:

نجمة الاغراء الجميلة شارون ستون قررت أن تصارح معجبيها وتعرّفهم أنها جميلة بالمكياج وبدونه على حد سواء.

- جيسيكا ألبا:

رغم اعتيادها على الظهور بالمكياج والشعر المهندم منذ سن 13 عام إلا أنه عندما نشرت جيسيكا ألبا صورتها بدون مكياج كانت جميلة للغاية كأن لا فرق بين الصورتين.

- ليدي جاجا:

تلقب ليدي جاجا بالحرباء لأنها تستطيع تغيير شلها بقدرة فائقة باستخدام المكياج فهي محترفة بالفعل، ولكن هذا لا ينفي أن وجه ليدي جاجا الحقيقي رقيق وجميل بالفعل وأن بشرتها نقية لذلك فظهورها بدون مكياج لا يقلل منها.

- زوي سالدانا:

النجمة السمراء الجميلة بطلة فيلم Avatar لا يقل جمالها إطلاقًا بدون مكياج لذلك لا تخجل من نشر صورها الطبيعية لمعجبيها.

- ناعومي واتس:

النجمة الشقراء ناعومي واتس جميلة بدون مكياج أيضًا ولكن وجهها لا يبدو مألوفًا بدونه، فإذا شاهدنا صورتها على الطبيعة بدون استخدام أي مؤثرات قد لا نعرف أنها هي النجمة ذاتها.

- شاكيرا:

في عيد ميلادها ظهرت شاكيرا بدون مكياج لتكون على طبيعتها عكس المتوقع ان تلجأ للمكياج والتحضيرات لحفلة عيد ميلادها بل فضلت شاكيرا الراحة والاستجمام على ذلك ولكن جمالها لم يقل عن صورها بالمكياج.

- إيميليا كلارك:

نجمة Game Of Thrones تبدو مثل أي فتاة عادية وقد لا تصنف جميلة بدون مكياج ولكنها عفوية ومرحة وهذا ما يجعلها جميلة كما أن ملامحها وبشرتها على قدر كبير من الهدوء والجمال.

 

موضوعات متعلقة:

على طريقة نجمات هوليوود استغلي الملابس الكاجوال في مناسبات السواريه

على طريقة هوليوود كوني نجمة في حفل زفافك

خليكي نجمة في فرحك على طريقة هوليوود

كيم كارداشيان باطلالة هندية لأول مرة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك