أهم نصائح خبراء الأزياء والموضة لتكوني امرأة أنيقة

بواسطه شيرين مصطفى | الأربعاء , 6 أكتوبر 2021 ,2:20 م

أهم نصائح خبراء الأزياء والموضة لتكوني امرأة أنيقة


أهم نصائح خبراء الأزياء والموضة لتكوني امرأة أنيقة، تقدمها لك لهلوبة اليوم، فقد تكون أغلب ملابسك من ماركات مشهورة وغالية  الثمن، لكنك لا تجيدين تنسيقها، مما يجعلك تظهرين بشكل غير جذاب، بينما تجدي امرأة أخرى تبدو دومًا بإطلالة رائعة، على الرغم من ملابسها العادية، فقط لأنها تجيد اختيارها وتنسيقها جيدًا مع بعضها البعض، وكأنها تشتري دومًا من أشهر مصممي الأزياء، ولكي تكوني في أبهى إطلالة، إليك هذه النصائح.

أهم نصائح خبراء الأزياء والموضة لتكوني امرأة أنيقة:

1- لا تشتري الملابس المنتشرة:

في كثير من الأوقات قد تجدي قطعة ملابس معينة هي الموضة الرائجة وتتوافر في العديد من المحلات، لكن على الرغم من أنها تحظى بشعبية كبيرة ويوجد كثير من الأشخاص مقبلين على شرائها، إلا أنه يجب أن تبتعدي عنها لكي لا تتشبهين بغيرك، كما أن زملائك أو أصدقائك سيعرفون من أين اشتريتيها.

2- تجنب الخامات المعروفة:

الدانتيل والحرير والجلد من الخامات المحببة والأنيقة جدًا، لكنها قد تجعل إطلالتك غير ذلك إذا لم تعرفي كيفية ارتدائهم، بإمكانك استبدال الدانتيل بخامة أخرى شفافة، والملابس الجلد بجينز أسود وارتداء توب ناعم بدلًا من الحرير.

3- انتبهي للإكسسوارات:

كثير من الفتيات يحبون الفساتين المطرزة والمنقوشة، لكن لا يوجد أسوأ منها إذا لم تنتبهي للإكسسوارات التي ترتدينها على الفستان المطرز، حاولي تنسيق ملابسك مع الإكسسوارات وأضيفي لإطلالتك بعض الألوان.

4- للبطانات:

الملابس الشفافة تقلل من إطلالة المرأة إلا إذا كانت مصممة لسبب معين، لهذا لا يجب شراء قطعة ملابس لا تحتوي على بطانة مناسبة، وإذا أردت التأكد جربيها في ضوء النهار مع تجربتها في بروفة محل الملابس.

5- الألوان الداكنة ليست اختيارًا موفقًا دومًا:

تذكري أن الملابس الداكنة تبهت بعد عدد مرات معين من غسلها، أكتر من الملابس الفاتحة مثل ألوان الباستيل والملابس البيضاء.


موضوعات متعلقة:

8 نصائح للظهور بإطلالة أنيقة في سهرات ومناسبات الشتاء الباردة

العباية الإماراتية لإطلالة أنيقة ومختلفة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك