اسرار الحفاظ على دفء علاقتك بشريك حياتك

بواسطه علياء المحمدى | الثلاثاء , 28 يناير 2020 ,9:42 ص

اسرار الحفاظ على دفء علاقتك بشريك حياتك


اسرار الحفاظ على دفء علاقتك بشريك حياتك، فالبدايات هي الأجمل دائمًا حتى يتسلل الفتور والملل إلى العلاقة، قاعدة متعارف عليها في العديد من العلاقات الزوجية، ولتجنب الوصول إلى هذه المرحلة، التي قد تؤدي في بعض الأحيان إلى قتل العلاقة وإنهائها، تعرض عليكِ لهلوبة مجموعة من الأسرار التي تساعدك على الاحتفاظ بشريك حياتك، وتضمني استمراره معكِ واعجابه الدائم وانبهاره بكِ طوال الوقت.

اسرار الحفاظ على دفء علاقتك بشريك حياتك:

- عبري عن شعورك بالملل: 

في حالة شعورك بأي شيء يشعرك بالملل، لا تخجلي من التعبير عن ذلك بمنتهى الصراحة حتى وإن كان في العلاقة الحميمية بينكما، وانظري إلى مدى قدرته على تغيير هذا الأمر، واعلمي أن الرجل الذي يغير من نفسه أو من بعض عاداته فإنه يستحق الكثير من التقدير.

- عرفيه دوره في حياتك: 

الحب من المشاعر السهلة من الناحية النظرية إلا أنه في واقع التطبيق صعب جدًا، لهذا يجب عليكِ إخبار زوجك بدوره في حياتك، وما هي واجباتك تجاهه وما هي حقوقه عليكِ، لأن عيش حياتك كاملة مع شخص ما يختلف تمامًا عن مجرد الإعجاب به.

- حدثيه عن تصرفاته التي تزعجك: 

حاولي تنبيهه لأية تصرفات تصدر منه وتسبب لكِ الضيق، كي لا تتحاملي على نفسك حين يفعلها، وكي لا يتمادى هو نفسه في فعلها.

- أشعريه بالغيرة:

الاحساس بالغيرة مهم في العلاقة بين الرجل والمرأة بشرط عدم خروجه عن إطار الاحترام، وكما يتخيل الرجل أن أي إمرأة من الممكن أن تعجب به أنت أيضًا عليكِ أن تشعريه من وقت لآخر بأن لكِ الكثير من المعجبين، إلا أنك فضلتيه عليهم، ولكن لا تطيلي في هذا الأمر كثيرًا.

- لا تعتمدي عليه بشكل كلي: 

فيمكنك أن تتمتعي بخروجات ورحلات منفردة من دونه، ولا يجب إشراكه في كل شيء، لا تترددي بأن تتركي لديه انطباعًا بأنك مستقلة وقوية.

- احصلي على إجازة:

كل العلاقات تستلزم فترة راحة من الطرف الآخر، فالرجال دائمًا ما يقولون أنهم بحاجة إلى راحة من الزواج، اعلمي أنك أيضًا لكِ نفس الحق، وحاولي الابتعاد التام والتمتع مع صديقاتك.

- اعترضي على الإهمال:

بعض الرجال تستخدم سلاح التجاهل والإهمال كنوع من أنواع التعبير عن سيطرتهم وسلطتهم، لو وجدتي ذلك التصرف من شريك حياتك فعبري بكل صراحة ووضوح أنك لا تحبي هذا الأسلوب ولا تتقبليه في التعامل. 

 

موضوعات متعلقة:

علامات فقدان الثقة في شريك الحياة

5 طرق تجعل الرجل لا ينظر لغيرك ولا يتزوج مرة أخرى


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك