اصالة تستقبل فبراير باطلالة ملائكية

بواسطه علياء المحمدى الاحد , 11 فبراير 2018 ,1:57 م

اصالة


انتشرت مؤخرًا مجموعة من الصور لنجمة الغناء أصالة خلال احتفالات "هلا فبراير" ظهرت فيها بإطلالة ملائكية جعلت كل معجبيها مبهورين من جمالها ورقة ملابسها ومكياجها.

وارتدت أصالة فستان رقيق للغاية بتفصيلة بسيطة ومن قماش لامع باللون الوردي الداكن  "كشمير" والقماش به تطريز بارز، وجمال إطلالة أصالة جعل الفتيات على صفحات الفيسبوك يتساءلن عن كيفية تفصيل أو شراء فستان مماثل، كما لقبته إحداهن بأنه "أجمل فستان في العالم".

وأرفقت أصالة الفستان الجميل بتسريحة شعر هادئة وبسيطة جدًا من تنفيذ مصفف الشعر "روني جالوس" حتى لا تلفت الأنظار عنه ومجوهرات رقيقة جدًا عبارة عن حلق متوسط الحجم وخاتم فقط.

أما عن مكياجها فلجأت الفنانة السورية إلى مكياج هادئ للغاية يبرز جمال ملامحها ببساطة ورقة وجعلها تبدة في شكل ملائكي رقيق، حيث نفذت مكياجها خبيرة التجميل "حنان النجادة" واستخدمت لها ألوان هادئة مشتقة من لون الفستان ذاته فاستخدمت ظل عيون باللونين الذهبي والوردي مع اللون البيج الفاتح داخل الجفن ثم أثقلت الإطلالة بالرموش والماسكارا الكثيفتين واتمت المكياج باستخدام أحمر الشفاه باللون الوردي بنفس درجة الفستان تقريبًا، والكونتور، كما أبدعت حنان في استخدام الهايلايتر لابراز تقاسيم وجه أصالة.

وغير هذه الإطلالة التي ظهرت بها أصالة في الكويت لإحياء مهرجان "هلا فبراير"، كانت أصالة ظهرت مؤخرًا بأكثر من إطلالة رائعة خلال الترويج لألبومها الأخير "مهتمة بالتفاصيل"، فارتدت فستان رقيق بلون يجمع درجات الوردي والفوشيا معًا وزينته بالورود التي أضفت لمسة مبهجة جدًا عليه، وفي هذه الإطلالة لجأت أصالة لتسريحة شعر قصيرة أيضًا كللتها بتاج من نفس ورود الفستان.

أما عن إطلالتها الثانية في الألبوم والتي روجت بها لأغنية "أنا باتخان" فارتدت أصالة "جامب سوت" سالوبت منقوش جمع بين الكحلي والأحمر وارفقته بتسريحة شعر بسيطة أسدلت فيها شعرها الطويل على ظهرها.

أما عن غلاف الألبوم فاستخدمت فيه اصالة فستان من اللون الأبيض والبيج الفاتح من خامة الجيبير الذي يتشكل من ورود رقيقة ومعه غطاء للرأس كبير اخفت به جزء من وجهها لتظهر بعض الورود، وجعلت شعرها ينسدل من تحت الغطاء بشل انسيابي رقيق.

وفي أحدث كليباتها "لسة شايفة" المطروح على يوتيوب في 24 يناير الماضي والذي حقق أكثر من مليون مشاهدة ظهرت أصالة بإطلالة مختلفة عن السابق فارتدت فستان أسود من القطيفة وأكمام شيفون شفافة، تسريحة شعر بسيطة كما ارفقت الفستان بمجوهرات بارزة تناسبه ومكياج أنيق وغير مبالغ فيه.

وبين إطلالة ألبوم "مهتمة بالتفاصيل" وإطلالة الكليب وحفلة "هلا فبراير" اختلف أصالة من حيث لون الشعر فمن الأشقر إلى البني ثم البني الداكن والجميل أن الألوان الثلاثة تناسبت مع بشرتها.

 

موضوعات متعلقة: 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك