زوج منة عرفة يهاجم الإعلامية رضوى الشربيني وذلك بعد تصريحاتها عن العزوبية....ما الحكاية!

بواسطه هند جمال الإثنين , 14 فبراير 2022 ,11:38 ص

زوج منة عرفة يهاجم الإعلامية رضوى الشربيني وذلك بعد تصريحاتها عن العزو


هاجم محمود المهدي زوج الفنانة منة عرفة الإعلامية رضوى الشربيني من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وذلك بعد تصريحاتها عن العزوبية قائلا: "للأسف، لأنها فشلت في حياتها الشخصية تريد أن يصبح جميع الناس مثلها، الفشل ليس عيبا ولكنه مجرد خطأ من الطرفين في العلاقة".

وتابع: "أنا فشلت في تجربتين وبالطبع أخطأت في العديد من الأشياء؛ لأننا بشر ونتخذ قرارات متسرعة أحيانا، ولكن هذا لا يعني أن الحب فاشل، خصوصا أن حواء خلقت من ضلع آدم".

وأضاف: "مررت بشعور الوحدة من قبل، وهو صعب جداً، ومن ينكر هذه الحقيقة يريد أن يظهر أقوى لشخص ما أو حبيب سابق".

واختتم قائلاً: "اللي هيفضل في حياتك هو الشخص اللي بيحبك وهيكمل معاك؛ لأن محدش فاضي سواء أخ أو أهل وأصدقاء، متسمعوش كلام فاشل زي دا".

رضوى الشربيني

يذكر أن محمود المهدي، كان قد أعلن عن عقد قرانه على الفنانة منة عرفة، 30 يونيو الماضي، من خلال حسابه الرسمي على "إنستجرام"، حيث كتب: "الحمد الله تم كتب الكتاب اليوم بحضور أفراد العائلة فقط وهنعمل فرح إن شاء الله بعد فيلم 666".

ومن ناحية آخرى، يذكر أن الفنانة منة عرفة تشارك زوجها الفنان محمود المهدي، بطولة فيلمهما "666"، والذي تدور أحداثه في إطار من الرعب والتشويق. والفيلم يجمع عدد من الفنانين من بينهم وفاء عامر وسامي مغاوري، ومن تأليف أحمد عاشور، إخراج وائل عبدالقادر.

 

موضوعات متعلقة:

مفاجأة من العيار الثقيل منة عرفة هي الزوجة الثالثة وليست الأولى ما الحكاية!

زوج منة عرفة ينشر صورة تجمعها بزوجته الثانية قبل الزفاف بأيام ما الحكاية؟!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك