شاهد بالصور محمد رشاد يرتبط بفتاة تشبه زوجته السابقة!

بواسطه هند جمال الإثنين , 14 فبراير 2022 ,11:23 ص

شاهد بالصور محمد رشاد يرتبط بفتاة تشبه زوجته السابقة!


انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورا للفنان محمد رشاد مع خطيبته الجديدة غادة فتحي عضو باللجنة التنسيقية لشباب الأحزاب والسياسيين، وبمجرد انتشار الصور لاحظ الجمهور الشبه الكبير بين خطيبته الحالية وزوجته السابقة مي حلمي الأمر الذي جعل غادة فتحي تنفي الأمر قائلة: "أنا مش شبه حد..أنا غادة فتحي، مفيش وجه مقارنة أصلا".

هذا وقد أعلن الفنان محمد رشاد خلال استضافته ببرنامج "et بالعربي" عن ارتباطه عاطفيا خلال هذه الفترة، وأنه يستعد لإعلان موعد خطوبته، كما قال عند سؤاله عن الرسائل الخفية التي قد تحتويها أغانيه قال: "مش بوجه رسائل مبطنة لحد، الموضوع مش مقصود، الفكرة إن ربنا بيبعتلي حاجة في الوقت ده والناس بتربط الأحداث ببعض وده مش حقيقي وأغنية أنا مش شمتان ملهاش علاقة بأي حاجة.

وتابع محمد رشاد: "بتضايق من تعليقات الناس، إنك لما تكون في حتة تانية ومركز في شغلك، تلاقي الناس مصممة تربطك بحاجة تانية، وأنا كـمحمد رشاد، مهتم إني أسمع وأنفذ أغنية حلوة بشكل محترم، وماليش دعوة الناس هتستقبل الأغاني إزاي، عشان أنا بركز في الأغنية اللي بعدها".

خطيبة محمد رشاد الجديدة

خطيبة محمد رشاد الجديدة

يُذكر أن المطرب محمد رشاد كان قد أعلن انفصاله عن المذيعة مي حلمي في أغسطس من العام الماضي، ومن بعدها أطلقت مي حلمي عددًا من التصريحات السلبية في حقه، عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك