شاهد بالصور ابنة الفنان ظافر العابدين في أول ظهور لها

بواسطه هند جمال الاحد , 13 فبراير 2022 ,1:01 م

شاهد بالصور ابنة الفنان ظافر العابدين في أول ظهور لها


شاركت ابنة الفنان التونسي ظافر العابدين من زوجته الإنجليزية جوان، العرض الخاص لفيلمه "غدوة"، فى تونس، وظهرت وهي إلى جوار والديها وأسرتها على السجادة الحمراء بالعرض الخاص للفيلم.

يذكر أن الفنان ظافر العابدين كان قد حل ضيفا على برنامج "معكم" الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى، والذي يذاع على قناة سي بي سي، وخلال الحلقة تحدث عن كواليس فيلم "غدوة" قائلا: "حاولت أختار كل العوامل والتقنيات التي تناسب القصة والحكاية وتقرب المشاهد من الشخصيات".

وتابع: "مكنش ينفع أظهر بشكل جميل وملابس أنيقة في الفيلم لأن الشخصية تتطلب ملابس وحالة نفسية مختلفة تماما، وسعيد جدا بالتجربة لأن لازم أعمل أدوار مختلفة، وممكن الناس تضعك في صندوق معين ولكن أنا بحب التنوع وخلال مسيرتى كنت بحب أجرب أدوار مختلفة".

وعن مشهد غسيل الصحون بالفيلم قال: "بعد البرنامج عندى شوية صحون هاعملهم"،
واستكمل: "الشخصية عايشة لوحدها فلازم يكون يقدر يغسل الصحون وباقى متطلبات المنزل، ولكن وأنا فى إنجلترا اشتغلت في مطعم ووقتها اشتغلت جرسون وكنت أوقات بغسل أطباق مقابل أجر طبعا لأن مكنش عندى موارد أخرى إنى أعون نفسى على المصاريف".

ابنة ظافر العابدين

ابنة ظافر العابدين

ابنة ظافر العابدين

يذكر أن أخر أعمال شارك فيها ظافر العابدين، كان مسلسل "عروس بيروت"، من بطولته إلى جانب كلًا من كارمن بصيبص، وتقلا شمعون، ومحمد الأحمد، ضحى الدبس، جو طراد، فارس ياغي، جاد أبو على، مرام على، مارى تيريز معلوف، رانيا سلوان، نور على، علاء علاء الدين، أيمن عبد السلام، فايق عرقسوسى، لينا حوارنة، مي صايغ، ليا مباردى، علاء الزغبى، سامى أبو حمدان، جنيفر عازار، وبمشاركة النجم فادي ابراهيم.

موضوعات متعلقة

اختيار غريب من ظافر العابدين لتورتة عيد ميلاده الـ47
صورة نادرة لظافر العابدين من أول جلسة تصوير في حياته


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك