ياسمين صبري تغرد عن سر رقم 5 في وفاة طفل البئر "ريان"!

بواسطه هند جمال الاحد , 6 فبراير 2022 ,3:13 م

ياسمين صبري تغرد عن سر رقم 5 في وفاة طفل البئر "ريان"!


نشرت الفنانة ياسمين صبري تغريدة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تعليقا على وفاة الطفل ريان قائلة: "وفاة هذا الطفل ذو الخمس سنوات لها حكمه لا يعلمها الا الله، عمره خمس، بقى في البئر خمس أيام، أعلنت خبر وفاته بخمس دقايق من خروجه، توافق مع التاريخ الهجري والميلادي في العدد خمس سبحانك يارب"
وقد سبقت هذه التغريدة، تغريدة أخرى نعت فيها الفنانة الطفل الراحل قائلة: " ان شاء الله مع الله وملائكته".

ياسمين صبري

ومن الجدير بالذكر أن عددا كبيرا من نجوم الفن العربي قد نعوا الطفل الراحل وكان من بينهم الفنانة نانسي عجرم والتي قالت: "العالم كله كان ناطرك وهلق عم يبكيك!! نام يا حبيبي يا ريان.. ما في كلام بيوصف الحزن اللي بقلبي .. الله يرحمك".

كما عبرت النجمة سميرة سعيد عن حزنها من خلال حسابها الرسمي على موقع "انستجرام" قائلة: " ريان.. رحمك الله.. كان لدي أملاً كبيرًا في بقائك لكن تركتنا وتركت لنا درسًا عظيمًا.. لأنك أيقظت فينا إنسانيتنا.. وأدركنا أن العالم بأسره يستطيع أن تتحرك مشاعره وتهتز قلوبه لمحنة طفل.. وعزائي الكبير للأسرة المكلومة.. حزينة جدا"

وقال الفنان حسين الجسمي: " خالص التعازي وصادق المواساة لأسرة ريان وأهلنا في المملكة المغربية وللإنسانية جمعاء بفقده..الله يرحمه ويسكنه فسيح الجنان ويلهمنا الصبر والسلوان ".

وقال هشام ماجد:" ربنا يرحم الطفل ريان و يصبر أمه و أهله... قصة صعبة أوي .. ربنا يحفظلنا عيالنا و أهلنا و ميكتبهاش علي حد أبدا".


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك