الزعيم يتحدث عن حريق فيلته ويكشف تفاصيل "عوالم خفية"

بواسطه إسراء صادق الأربعاء , 7 فبراير 2018 ,11:32 ص

الزعيم عادل إمام


طمأن الفنان عادل إمام جمهوره حول ما نشر أمس عن حريق فيلته، وأكد أنه وأسرته بخير ولم يصبهم أي مكروه، وأن الأمر أبسط مما أشيع.

وأوضح النجم عادل إمام عن تفاصيل الحريق الذي نشب بمحيط فيلته، مؤكدا أن الحريق كان بعيدًا عن المنزل، وأن ما حدث هو حريق في كابل كهربائي امتد إلى شجرة خارج الفيلا، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه "العاشرة مساء".

بعد ذلك، تطرق عادل إمام للحديث عن مسلسله الجديد "عوالم خفية" وتمنى أن ينال إعجاب الجمهور، وكشف أن المسلسل يتحدث عن الفساد بطريقة درامية جيدة.

وحكى بعض التفاصيل عن قصة المسلسل بأن البطل يحصل على مذكرات امرأة يقال إنها انتحرت، ويبدأ في اكتشاف بعض الأمور من خلال هذه المذكرات.

فيما تطرق إلى فكرة فرض القواعد والرقابة على الدراما التليفزيونية، وأشار إلى ان الفن لا يحتاج لوصاية، فالوصي على الفن هو الفن نفسه، ولا أحد يستطيع منع مسلسلات من أن تعرض.

واستطرد، أن من يفعل ذلك سيجني على الفن في مصر، ولا أحد له علاقة بالفن والأعمال التي تعرض مؤكدًا أنه ضد تشكيل أي لجنة رقابية.

يذكر أن عادل إمام بدأ منذ فترة تصوير مسلسل "عوالم خفية" المقرر أن يعرض في شهر رمضان المقبل 2018، وهو من إنتاج شركة "ماجنوم" لمالكها رامي إمام، وتأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، ويشارك في بطولته مي سليم وهبة مجدي وفتحي عبد الوهاب.

 

مواضيع متعلقة:

شاهد تدريبات نجل أحمد السقا الرياضية استعدادًا لتصوير فيلمه الاول

روبى واحمد الفيشاوى يخوضان مغامرة غامضة فى "عيار نارى"

يسرا اللوزى تتضامن مع مرضى الضمور العضلى الشوكى بهشتاج: "انقذوا خديجة"


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك