إلى أي أنواع الرجال تميل المرأة؟

بواسطه علياء المحمدى | الخميس , 16 يوليو 2020 ,11:19 ص

إلى أي أنواع الرجال تميل المرأة


إلى أي أنواع الرجال تميل المرأة؟، ففي الأفلام الأجنبية القديمة نجد دائمًا أن البطل يتعمد إظهار شعر صدره الكثيف، ويبدي اعتزازه به وكأنه علامة من علامات الرجولة، لكن مع الافلام الحديثة وتغير الأبطال، أصبحنا نجد أن البطل دائمًا ما يظهر أملس الصدر، مفتخرًا بعضلاته بدلًا من الشعر الكثيف، فهل تغير ذوق النساء ولهذا أصبح يواكبه النجوم؟.

إلى أي أنواع الرجال تميل المرأة؟

نشر موقع "Bold sky" منذ فترة ليست بالقصيرة استفتاء أقيم على 1000 امرأة من أعمار مختلفة، وتم سؤالهن: "هل الرجل يصبح أكثر جاذبية إذا كان مشعرًا أم أملس في منطقة الصدر؟".

الصادم أن 17% فقط من النساء المشاركات في البحث، قالوا أن الراجل الأملس أكثر جاذبية، وأكدن على أن شكل الصدر الأملس يكون أكثر جاذبية في حالة واحدة، وهي أن يمتلك الرجل عضلات صدر مفتولة، وهو ما يدفعه لإزالة الشعر لكي يظهر عضلاته.

أما 53% من المشاركات فقالوا أنهن لا يفضلن الصدر المشعر ولا الأملس إنما الوسط بين الاثنين، أي أن يكون الشعر بالطول المناسب، كما أجمع بعضًا من النساء على أن شعر الصدر علامة على النضج والذكورة، وكانت أعمارهن فوق سن الـ30.

وبررت بعض النساء كلامهن بأن شعر الصدر يمنح الرجل مظهرًا حكيمًا وناضجًا، وليس مثل الطفل الأملس، خصوصًا إذا كانت عضلاته مفتولة أيضًا.

أما من صوتن للصدر الأملس فقالوا أنه علامة على النظافة، وأن الشعر يغطي على شكل رسمة العضلات عند الرجال، وفي كل الحالات أثبت البحث أن الموضوع يختلف من امرأة لأخرى، ولا يوجد قاعدة عامة للجاذبية على هذا الأساس.

 

موضوعات متعلقة:

اسرار جاذبية المرأة فى عين الرجل

9 أسباب تقلل من جاذبية المرأة أبرزها الشفاة الداكنة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك