عندما تجتمع البلارينا وعروس البحر.. الصمت فى حرم الجمال

بواسطه إسراء صادق الثلاثاء , 6 فبراير 2018 ,2:46 م



عشقًا للتصوير وحبًا في الإبداع والفن الراقي وإبراز جمال عروس البحر المتوسط، قرر حسين حسام صاحب الـ21 ربيعًا أن يقوم بتصوير جلسة تصوير مختلفة لفتاة محجبة تؤدي الباليه، ليجمع بين جمال مدينة الإسكندرية في الشتاء ورقي فن الباليه في لوحات فنية مأخوذة بعدسته ورؤيته بإمكانيات تصوير بسيطة.


حسين حسام طالب في الفرقة الثالثة بكلية الفنون التطبيقية، يعشق التصوير منذ صغره، بدأ العمل في مجال التصوير منذ فترة وقام بتأهيل نفسه لذلك دون مساعدة أحد، بل على العكس أصر على استكمال طريقه في التصوير رغم رفض كثيرون من حوله بحسب ما ذكر.  

يعشق حسام الفكرة بقدر حبه للتصوير، دائمًا يبحث عن جلسات تصوير أو ألبومات تحمل فكرة مختلفة ورسالة، حتى جاء إليه فكر "سشن البلارينا".
بعد ذلك اتفق حسين مع آية مجدي 20 سنة، الفتاة المحجبة التي تدرس في كلية الحقوق شعبة اللغة الفرنسية، وفي الوقت نفسه تتدرب على الجمباز وترقص الباليه منذ عامين ونصف فقط، وهي أيضًا تمثل رسالة أخرى في جلسة التصوير وهي؛ أن الفتاة تستطيع أن تكون موهوبة وجميلة وتمارس شيء تحبه دون أن يعيقها شيء.

ويقول حسين لـ"لهلوبة": "بعد الكوارث اللي مرت بيها مدينة الاسكندرية ، قررنا نعمل فيها حاجة حلوة فجمعت بين جمال فن البلارينا و بين جمال مدينة الاسكندرية في الشتا، اتفقت مع آية مجدي اننا نعبر عن جمال البلارينا مع جمال إسكندرية و صورنا السشن و حاز علي إعجاب الكثير من الناس و اتعمله شير كتير جدا و السشن ده فيه رسالة أن البنت تقدر تبقي موهوبة و جميلة في حاجة بتحبها والتصوير موهبة مش بنوع الكاميرا او تمنها لأنه متصور بكاميرا تعتبر مش عالية بس الصور تنافس الكاميرات العالية".

 

 

 

 

 

موضوعات متعلقة:

وفاء عامر فى جلسة تصوير جديدة بفستان ابيض طويل

جلسة تصوير مي عز الدين لـ2018.. "ستكونين أنتي الشجرة"

جلسة تصوير جريئة ليسرا اللوزى بصحبة قطة

جلسة تصوير جديدة لريم البارودى تظهر أنوثتها 

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك