صورة لزوج أصالة وهي تعلق "نوم الهنا يا قطعة من روحي"

بواسطه هند جمال الخميس , 30 ديسمبر 2021 ,10:09 ص

صورة لزوج أصالة وهي تعلق "نوم الهنا يا قطعة من روحي"


نشرت الفنانة أصالة صورة سلفي لها برفقة زوجها وهو نائم على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وعلقت عليها قائلة: "الله يحفظ الشهم... نوم الهنا يا قطعة من روحي".
كما نشرت مجموعة من الصور لها مع زوجها وعلقت عليها قائلة: "حنين وحليوة، وشهم وحنين وممتع... هذا الرائع زوجي".
وكانت الفنانة أصالة قد أهدت زوجها أحدث أغانيها والتي بعنوان "حنين" وعلقت على الأمر قائلة: "بدي أهديها لقلبك الحلو، اللي مثله عمري ما شفت، بدي أهديها للطيابة وللشهامة اللي بروحك، أنت كتبتها وأنا إلك غنيتها".
وأضافت: "شكراً حبيبي على عمر جديد ابتدى من الأول معك، شفيتني، دلّلتني، راعيتني، ولا لحظة مني يئست، لعندك جبتني... بهدي الغنية لضحكتك اللي بلفّ فيها الدنيي كلها، كلّي ثقة فيك، كلّي محبة ووله، بأحلى ما عندي عم عبّر لك، صوتي أحلى ما غنّى إلك".

اصالة وزوجها

يذكر أن الفنانة أصالة قد أعلنت بشكل رسمي عن زواجها من فائق حسن، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، في سبتمبر الماضي، وأوضحت تطور علاقتهما من زميل إلى صديق إلى حبيب، قائلة: "من وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحمل له كل الاحترام وكتير من الثقة، ولحظة حولت مشاعرنا.. كل شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنية على صداقتنا المتينة وحب صادق، معه حسيت إني بخير لأنه متل ما تمنيته دائمًا وأكثر، بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف، هو واضح وأنا عفوية، لهذا نحن معًا نبدأ وكاننا نولد للتو".

وعلق زوجها فائق حسن، على منشور أصالة الخاص بإعلان الزواج، قائلًا: "عندما يجتمع الذوق مع الحس يتحول الإنسان من شخص عادي إلى استثنائي، عندها يكون الجمال فوق مستوى الوصف، أبعد من الخيال بقليل، لا ينافسه سوى موهبة من الخالق وذكاء مفرط ممزوج بخفة دم خرافية ذلك جزء بسيط من شخصية طيبة حنونة مفرطة في الحب حد الروعة... تلك أنت يا هدية السماء، لن أعدك بأقل من أحلامك يا أيتها المرأة الحلم، ولنبدأ معًا أجمل ما تمنيناه".

 

موضوعات متعلقة:

شاهد أول صورة رومانسية لأصالة وفائق حسن بعد الزواج

فائق حسن يعلق لأول مرة على زواجه من أصالة ويتغزل بها شاهد ماذا قال

تعرف على فارق العمر بين أصالة وفائق حسن بعد إعلان زواجهما

نيكول سعفان حبيبة طارق العريان ترد على زواج أصالة بهذه الطريقة!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك