ابنة الفنان سعيد صالح تصرح "كرهت عادل إمام" والسبب؟

بواسطه هند جمال الخميس , 16 ديسمبر 2021 ,12:40 م

ابنة الفنان سعيد صالح تصرح "كرهت عادل إمام" والسبب؟


حلت هند ابنة الفنان سعيد صالح ضيفة على برنامج "كلمة أخيرة" الذي يذاع على قناة ON وتقدمه الاعلامية لميس الحديدي وخلال اللقاء قالت أنها كانت تكره الفنان عادل امام في صغرها وذلك لأن والدها في معظم أفلامه مع الزعيم كان يموت في نهاية الفيلم.

وتابعت: "كنت صغيرة في الأعمال اللي جمعت بابا مع الفنان عادل إمام، وقلتله مش بحبه قالي ليه ده صاحبنا وجارنا، قلتله أنت بتموت على طول وده مش عدل، وكنت بعد ما يرجع من التصوير ببقى مش مصدقة أنه عايش.

 

 وأضافت: "العمارتين كانت قدام بعض ولحد دلوقتي ولادي مع ولاد رامي عادل إمام في نفس المدرسة.

 وأضافت: "الجيرة لم تكن صدفة، بل اختارا ذلك سويا، فعلاقتهما من قبل الدخول في مجال التمثيل من زمان، ولما اتجوزوا اختارا أن يسكنا بجوار بعضهما".

يذكر أن هند ابنة النجم الراحل سعيد صالح كانت قد عبرت عن سعادتها الكبيرة لظهور والدها بمسلسل "ملوك الجدعنة"، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" حيث ظهر من خلال أحد حواراته التليفزيونية.

وقالت هند حول ذلك: "أول يوم رمضان صديقي الاستاذ أحمد خالد موسى مخرج مسلسل (ملوك الجدعنة) قالي في مشهد بالحلقة الخامسة مخصوص عشانك، وأن المشهد مستوحى من حوار لبابا".

وأضافت: "طبعا أنا كل اللي جه في دماغي أنه مشهد في فيلم أو مسلسل، وبقيت أركز وأركز أكتر في (سلام يا صاحبي) بالذات، لأن الناس بتقول من قبل ما تتفرج على المسلسل إنه نسخة منه، مع إن المسلسل مالوش أي علاقة بالفيلم فعلا".

وأكملت: "لما جت الحلقة الخامسة ولقيت الفنان محمد عبد العظيم قال الحوار المكتوب في الصورة، وقفت وصقفت ودمعت وحسيت بشوية مشاعر مش فاهماها".

وتابعت: "ده كان رد بابا في حوار تلفزيوني لما اتسأل عن سنة السجن، وهل كان خايف من وجوده وسط المجرمين أو لا، أنا بجد فرحانة أوي إن الحوار كان من حوار شخصي لبابا مش حوار من فيلم مثله سعيد صالح، وبشكر صديقي المخرج والاستاذ الفنان محمد عبد العظيم على الإهداء ده".

موضوعات متعلقة

شاهد بالصور ابنة الفنان الراحل سعيد صالح ورأيها في ظهور والدها بمسلسل ملوك الجدعنة


شاهد جمال الزوجة الثانية للفنان الراحل سعيد صالح وما حقيقة خلافها مع ابنته!

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك