شيرين عبد الوهاب تكشف المستور عن علاقتها بحسام حبيب....ماذا قالت؟

بواسطه هند جمال الاحد , 12 ديسمبر 2021 ,10:32 ص

شيرين عبد الوهاب تكشف المستور عن علاقاتها بحسام حبيب....ماذا قالت؟


واصلت الفنانة الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية كشف المستور عن علاقة الفنانة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب من خلال حوارها الهاتفي معها والتي كشفت من خلاله تفاصيل مرعبة عن الفترة التي قضتها مع طليقها قائلة: "حسام حبيب دلوعة أمه، حسام أكبر مني بسنة، ورغم كده قلتله أنا مش عايزة أتجوز ولد، أنا هبقى في العلاقة دي ماما وأنا زهقت من دور ماما، عايزة أكون سندريلا برنسيسة.. ولا مرة عِشت كحبيبة، وأنا رضيت، ولكن للأسف رضينا بالهم والهم مش راضي بينا، ولا بحياتي راجل أداني أكتر ما إديت له".

وأضافت: "أنا بحب أبقى حرة، لو قدرت أطلع للناس كده في أي وقت، يبقى أنا كده خفيت، من شدة التعنيف النفسي جربت الانتحار، عملت كل حاجة تخليني أموت، وربنا لسه مش عايزني دلوقتي".

وعندما تم سؤالها عن حسام حبيب قالت: "أنت تجمعي معاناتي كلها في شخص واحد".

وتابعت: "أنا أذللت الجمهور.. وأنا مين أصلاً علشان أذل الجمهور؟!... هم تحملوني 4 سنوات، وسأرجع بـ3 أفلام في السنة، وفي رمضان هعمل حاجة ليها علاقة بالفانتازيا".

يذكرأن الفنانة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب كانا قد احتفلا بزفافهما في شهر إبريل عام 2018، في حفل عائلي، اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء المقربين، داخل إحدى الفيلات على طريق الإسكندرية الصحراوي، وحضر عدد من الأصدقاء المقربين للزوجين من الوسط الفني، وعلى رأسهم الفنانة إلهام شاهين والفنانة منة شلبي، وكان ظهور ابنتا شيرين عبد الوهاب له دلالة على الفرحة بزواج والدتهما من الفنان حسام حبيب، حيث شاركاها الرقص والغناء في حفل الزفاف.

موضوعات متعلقة:

مي العيدان تدعم شيرين عبد الوهاب وطلب جريء من حسام حبيب!

السبب الحقيقي وراء المشادة بين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب بفيلا الرحاب....شاهد التفاصيل!

شقيق شيرين عبد الوهاب يكشف من وراء شائعات خلافها مع حسام حبيب

أول تفاعل لشيرين عبد الوهاب مع جمهورها بعد شائعات انفصالها

 




قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك