أحدث ظهور للفنانة المعتزلة نورا في عيد ميلاد شقيقتها الفنانة بوسي

بواسطه هند جمال الخميس , 9 ديسمبر 2021 ,11:01 ص

أحدث ظهور للفنانة المعتزلة نورا في عيد ميلاد شقيقتها الفنانة بوسي


نشرت الفنانة مي نور الشريف، صورة لها برفقة عائلتها احتفالا بعيد ميلاد والدتها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وظهرت بالصورة الفنانة المعتزلة نورا وشقيقتها الفنانة بوسي.

وعلقت الفنانة مي نور الشريف على الصورة قائلة: "نعد النعم.. الحمد لله على الصحة والستر والعائلة والضهر.. كل عام وأنتي منورة حياتنا وفوق راسي أنا وسارة ومستحملاني أنا شخصيا، كل عام وأنتي زي ما تحبي يا مامي".

الفنانة نورا

يذكر ان الفنانة نورا من مواليد القاهرة عام 1956، واسمها الحقيقي علوية مصطفى محمد قدري وهي شقيقة الفنانة بوسي، تخرجت من كلية التجارة، تزوجت من الفنان حاتم ذو الفقار ولكن انفصلا سريعا كما كما تزوجت من رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى بعد اعتزالها للتمثيل عام 1996 ولكنهما انفصلا في عام 1998.

وشاركت في العديد من الأفلام السينمائية والمسلسلات والتي منها:

الأفلام:

الليالي الطويلة، بيت من رمال، اتنين واحد صفر، ومضى قطار العمر، هذا أحبه وهذا أريده، عندما يسقط الجسد، هكذا الأيام، الحب في طريق مسدود، شقة وعروسة يا رب، الندم، المليونيرة النشالة، المحفظة معايا، غاوي مشاكل، ضربة شمس، الغيرة القاتلة، العار، عنتر شايل سيفه، ولكن شيئا ما يبقى، حادي بادي، خيوط العنكبوت، زمن حاتم زهران، جري الوحوش، أربعة في مهمة رسمية، نهر الخوف، صراع الأحفاد.

ومن المسلسلات

أيام المرح، القاهرة والناس، الحائرة، نوارة، عطشان يا صبايا، هذا الرجل، بنات زينب، الرحاية، الرجاء التزام الهدوء، أبدا لم يكن حبا، سبعة وجوه للحقيقة.

موضوعات متعلقة:

شاهد بالصور الشقيقة الراحلة لبوسي ونورا هل هناك تشابه بينهن؟

صورة نادرة لشقيقة بوسي ونورا الراحلة وتفاصيل العزاء في ظل مواجهة كورونا

شاهد بالصور أحدث ظهور للفنانة المعتزلة نورا فى عيد ميلادها.. مازالت جميلة!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك