ممثلة مشهورة تحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي بتعليقها على قضية "الطفل الباكي"

بواسطه هند جمال | الإثنين , 6 ديسمبر 2021 ,11:33 ص

ممثلة مشهورة تحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي بتعليقها على قضية الطفل الباكي


بعد استضافة الاعلامي عمرو الليثي للطفل الباكي كما أطلق عليه رواد مواقع التواصل الاجتماعي من خلال برنامجه "واحد من الناس" تعاطف معه الكثير الذين كان من بينهم الفنانة عفاف مصطفى والتي علقت على الأمر من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلة: "أمك مش فضيالك ومن الآخر بيشغلها عنك مزاجها أكثر"... وأضافت: "مش عايزاك تكسر شهر العسل المستمر من البني آدم اللي شبهها عديم الضمير والإنسانية، أكثر الستات اللي بتنفصل بتختار الراجل اللي يصون ابنها، ويحطه على الراس ويكرم مشاعره ويحتويه... لكن أنتِ جبتيلوا راجل من عينتك يلهث وراء مزاجه ويهين فلذة كبدك ويدمر طفلك نفسياً، حتى وإن كان الطفل عنده طاقه زي الأطفال أو شقي، أنتِ تساعديه وتحسني توعيته، وتحتويه وتقدميه في أولوية حياتك... أنتِ نكرة صاحبة المزاج".

الطفل الباكي

هذا وقد كشف الطفل خلال الحلقة أن والدته طردته من البيت قائلا: «أمي سابتني ومسألتش عني فعشت مع عمّي بعد وفاة والدي، ولما اشتقت لحضنها، روحت ليها وفوجئت برد فعلها برفض مقابلتي، وقالت لعمّي (محمود بعتبره مات ولو كان تاعبكم ارموه في الشارع مفيش عندي مشكلة)".

يذكر أن الفنانة عفاف مصطفى قد هاجمت منذ فترة ليست بالقصيرة، الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، مؤكدة أنه لا يتعامل باحترام مع الممثلات المشاركات معه أثناء تصوير الأعمال الفنية، وكان ذلك بالتزامن مع ما ذكرته أكثر من فنانة بخصوص نفس الأمر.

موضوعات متعلقة

الفنانة عفاف مصطفى تشمت في أحمد السعدني بعد أزمة انسحابه من مسلسل "كله بالحب".. ما الحكاية؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك