الفنانة سارة نخلة تشن هجوما على الفنانة سمية الالفي بسبب فاروق الفيشاوي....ما الحكاية؟

بواسطه هند جمال | الاحد , 5 ديسمبر 2021 ,11:35 ص

الفنانة سارة نخلة تشن هجوما على الفنانة سمية الالفي بسبب فاروق الفيشاوي ما الحكاية


شنت الفنانة سارة نخلة هجوما على الفنانة سمية الالفي وذلك بعد حلول الأخيرة ضيفة على برنامج "السيرة" الذي تقدمه الاعلامية وفاء الكيلاني، حيث تضمنت الحلقة تفاصيل واسرار من حياة الفنانة سمية الالفي الشخصية وأسرارا عن الفنان الراحل فاروق الفيشاوي.

وكتبت سارة نخلة على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلة: "تخيلي إن أنتي تشتغلي سنين طويلة وبعد ما تكبري يجيبوكي في البرامج ونفس الأسئلة كل شوية بس عشان تتكلمي عن نزوات جوزك المرحوم وعلاقاته المتعددة، وإزاي أنتي كل مرة بتسامحيه عادي جدًا عشان أنتي مش بتحبي الفشل أبدًا".

وأضافت: "الله الله حقيقي كل حلقة أجمد من اللي قبليها مع إنها نفس الأسئلة ونفس الأجوبة ونفس الفضايح بس المرة دي بتجيبي سيرة زميلاتك مع المرحوم.. بجد شابوه"، متابعة: "طب الراجل مات وشبع موت الله يرحمه.. ذنبهم إيه طب زميلاتك دول اللي بتجيبي في سيرتهم ذنبهم إيه؟".

وتابعت سارة نخلة: "ترجعوا تقولوا الرجالة خاينة.. ما طول ما في النماذج دي من الستات أكيد حقه يخون.. اللي يلاقي دلع وما يدلعش يبقى إيه؟.. عيب أوي اللي بيحصل ده". إلا أنها قامت بحذف المنشور بعد ذلك.

سارة نخلة

ومن الجدير بالذكر أن الفنان الكبير فاروق الفيشاوي، كان قد توفي فجر يوم 25 يوليو 2019، عن عمر يناهز 67 عامًا بعد صراع مع مرض السرطان، حيث كان قد أعلن في وقت سابق عن مرضه في أكتوبر 2018، خلال حفل مهرجان الإسكندرية السينمائي في دروته الـ34.

موضوعات متعلقة

سارة نخلة تثير الجدل بحديثها عن قضية زوج نانسي عجرم: فادي مجرم قاتل وهي عارفة كويس
انفصال أحمد عبد الله محمود وسارة نخلة.. و"انستجرام" يفضح أمرهم


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك