طليق الفنانة منة فضالي يكشف لأول مرة سبب زواجهما العرفي وانفصالهما

بواسطه هند جمال | الإثنين , 29 نوفمبر 2021 ,10:01 ص

طليق الفنانة منة فضالي يكشف لأول مرة سبب زواجهما العرفي وانفصالهما


حل الملحن محمد ضياء ضيفا على برنامج "نص الكلام" الذي يذاع على قناة النهار وتقدمه الاعلامية راغدة شلهوب، وخلال الحوار تم سؤاله عن زواجه العرفي من الفنانة منة فضالي حيث قال: "لما يكتمل شروط العرفي كلها أعتقد يبقى حلال، بما فيهم الإشهار والولي. ده حصل بعقد وإتعمل له صحة توقيع في محكمة بس مكنتش عايز أعلن الموضوع"

وأضاف: "أنا عملت ده عشان الزواج المؤقت اسمه زواج متعة، عملته كإنه خطوبة، حتى لو لمسة إيد يبقى حلال، مؤقتا لغاية ما أدخل مرحلة الزواج الرسمي".

كما قال موضحا عن موقف والدة الفنانة منة عرفة من الزواج: "أمها كانت معانا من أول يوم لآخر يوم، وممكن أجيب لك الصور". كما نفى ضربها وقال: "أقسم بالله عمري ما ضربتها ولا مرة. عشان أقسمت مرة زقيتها زقة كنت عايز أعدي، وقلتلها إبعدي كده".

أما عن سبب الطلاق فقال: "صورة شفتها معجبتنيش. أنا متفق معاها إن في حدود في إنك تلبسي لبس عريان شوية، أنا مبحبش اللبس العريان".

وأردف أنه شاهد الصورة المشار اليها سابقا ضمن جلسة تصوير لأغنية "فلانتين" للفنان مجد القاسم، ولم تخبره منة فضالي بها.

يذكر أن الفنانة منة فضالي كانت قد شاركت في السباق الرمضاني للعام الماضي بمسلسلين "لما كنا صغيرين" من بطولة ريهام حجاج، خالد النبوى، ومحمود حميدة، ونسرين أمين، ونبيل عيسى، وهانى عادل، وكريم قاسم، ومحمود حجازى، ونخبة من كبار الممثلين، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد على، كما شاركت بمسلسل "حب عمري" الذي نشرت قبل عرضه أنها لا تريد التحدث عنه.

مسلسل حب عمري، بطولة هيثم شاكر، سهر الصايغ ومحمد عادل ومي القاضي وأماني كمال وديانا هشام ومحمد مهران ومحمد سليمان وأحمد كرارة وتامر فرج وحمادة بركان وهادر الشرنوبي وسامح الصريطي وحنان سليمان وعبير منير ومحمد مرزبان، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي، إلى جانب من التشويق والإثارة.

 

موضوعات متعلقة:

منة فضالي توضح سبب غيابها عن مهرجان الجونة وهذا ما أزعجها!

منة فضالي تظهر بالدبلة في أكثر من مناسبة ما حقيقة ارتباطها؟

غياب منة فضالي عن جميع المهرجانات والمناسبات يثير الجدل تعرف على السبب الحقيقي وراء ذلك

شقيق منة فضالي يثير الجدل بالمانيكير والإكسسوارات أول ظهور له


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك