مجموعة أزياء زهير مراد الجديدة لفساتين شتاء 2018

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 5 فبراير 2018 ,10:49 ص

مجموعة أزياء زهير مراد الجديدة لفساتين شتاء 2018


يحرص مصمم الأزياء العالمي زهير مراد على تقديم مجموعة أزياء جديدة ومتنوعة وغاية في الرقي، إذا أنه يعتبر من أشهر مصممي الأزياء في العالم وينتظر الجميع متابعة ما يقدمه، ويحرص المشاهير على الإقتناء من فساتينه الراقية، وقد طرح المصمم العالمي زهير مراد مجموعة جديدة لشتاء 2018، وفي هذا الموضوع سنعرض لكم مجموعة من فساتين مجموعته الجديدة. 

مجموعة أزياء زهير مراد الجديد لفساتين شتاء 2018:

غلب على مجموعة أزياء زهير مراد لشتاء 2018 الألوان الفاتحة البراقة، كما أنه اعتمد على استخدام النقوش الملونة وخاصة نقوش الورود المبهجة والتي تعطي إطلالة ملونة وجذابة في الشتاء الكئيب.

وعرض زهير مراض مجموعة الأزياء الجديدة من خال الاستوديو الخاص به ببيروت.

مجموعة فساتين زهير مراد لشتاء 2018:

ضمت مجموعة زهير مراد لشتاء 2018، فساتين مختلفة، حيث ظهر الفستان الشيفون المبطن والمصنوع من التل، كما ضمت مجموعته الفستان ذا الكرانيش المصنوع من الشيفون عند الأكتاف والمفتوح من منطقة الصدر ومجسم من الوسط ليظهر منفوش في النهاية، واستخدم في تزينه الخرز الملون.

وظهر الفستان الفلورال المطرز بالورود ذات الأشكال المختلفة، وجاء بأكثر من قصة حيث ظهر الفستان الكاب ذو الرقبة التل، والفستان التل المطرز على الذراعين.

جمبسوت فضفاض

وجاءت قطعة الجمب سوت من ضمن مجموعته، إذ أنها موضة هذا الشتاء، وظهر الجمب سوت بلون روز فاتح ومريح للعين، من قماش الكريب، كما جاءت قطعة آخرى من الجمبسوت باللون النبيتي.

واستخدام زهير مراد العديد من الأقمشة، على رأسهم: الشيفون والتل والكريب المنفوش والشيفون المطرز والتل المطرز.

الألوان التي اعتمدها زهير مراد في مجموعته الجديدة:

اعتمد زهير مراد على اختيار الألوان الفاتحة، حيث ظهرت فساتينه باللون الروز واللبني والبنفسجي والأزرق والأخضر، وظهر اللون الأبيض أيضًا في فساتينه، واعتمد على النقوشات الملونة ونقوشات الورود والكائنات الحية.

شاهدي صور من مجموعة أزياء زهير مراد الجديد لفساتين شتاء 2018:

 الفستان اللبنى المنفوش

الشيفون  المطرز

فساتين فلورال

فستان أبيض شيفون

فستان مجسم

فستان منقوش

جمبسوت

 

 

 

موضوعات متعلقة:

فساتين زفاف زهير مراد 2019 بلمسة من أجواء الثلاثينات

الأناقة والرقي عنوان مجموعة إيلي صعب لخريف وشتاء 2018 - 2019


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك